السيديا

3 أدوات سيديا – حماية الأيفون وتعديل النظام كما تريد

كثيرة هي أدوات سيديا، وأكثر من ذلك انها متجددة ودوما يظهر الجديد، ونحن نحاول تغطية هذا الجديد بشكل أسبوعي، وذلك بإخباركم وإفادتكم بـ 3 أدوات مفيدة ومهمة بشكل دوري، واليوم معنا موضوع جديد.

أداة BrickDate لحماية جهازك من ثغرة قتل الأيفون بواسطة التاريخ
أداة BrickDate لحماية جهازك من ثغرة قتل الأيفون بواسطة التاريخ

1- أداة BrickDate لحماية جهازك من ثغرة قتل الأيفون بواسطة التاريخ

نبدأ الحديث عن هذه الأداة المهمة، طبعا في الآونة الأخيرة انتشرت ضجة كبيرة حول ثغرة تقوم بقتل الأيفون وإيقافه عن التشغيل، فقط بواسطة إرجاعه إلى تاريخ معين -لا داعي لذكره- ولعل كثيرون يعرفونه، وحتى لا يقع في أيدي العابثين لم نرد الحديث عنه، لكننا اليوم نوفر لكم هذه الأداة المميزة التي تحمي اجهزتكم من العبث بهذا التاريخ وتعرضها للقتل.

يكفي تحميل أداة BrickDate من خلال سيديا وتفعيلها، وستقوم بإيقاف إمكانية تغيير التاريخ إلى الزمن الذي يفسد جهازكم، حتى لا يقع في يد أي عابث، وبهذا سيكون جهازكم في أمان، ريثما تقوم آبل بإطلاق تحديث لحل هذه المشكلة.

هل أعجبتك أداة BrickDate؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة Wifi Passwords List لمعرفة رقم سر شبكة الواي فاي
أداة Wifi Passwords List لمعرفة رقم سر شبكة الواي فاي

2- أداة Wifi Passwords List لمعرفة رقم سر شبكة الواي فاي

حقيقة لا يوجد أداة يمكنها مساعدتك على معرفة كلمة أو رقم سر شبكة واي فاي مقفلة ومحمية، كل ما في الأمر أنك ستحتاج أن تطلب ذلك من صاحب الشبكة، لكن الأداة التي نعرضها لكم اليوم تفيدكم في معرفة كلمة سر شبكة الواي فاي التي سبق واتصلت بها بواسطة جهازك، فربما تقوم بالاتصال من خلال عدة شبكات لكن تنسى كلمة السر، وتحتاج للحصول عليها مرة أخرى.

هنا أداة Wifi Passwords List تأتي لتفيدك بذلك، تعرض عليك جميع الشبكات التي سبق واتصلت بها، كلمة السر، تفاصيل أخرى تفيدك، ومن خلال ذلك تستطيع من خلال تلك المعلومات الاتصال بنفس الشبكة من خلال جهاز آخر.

هل أعجبتك أداة Wifi Passwords List؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة AppSwitcher7 لاسترجاع طريقة عرض تعدد المهام بالاصدار iOS 7
أداة AppSwitcher7 لاسترجاع طريقة عرض تعدد المهام بالاصدار iOS 7

3- أداة AppSwitcher7 لاسترجاع طريقة عرض تعدد المهام بالاصدار iOS 7

حقيقة هناك العديد من التفاصيل التي قامت آبل بإضافتها أو تغييرها لكن لم تكن مناسبة لكثير من المستخدمين ومن بين ذلك شريط تعدد المهام، حيث أنه في الإصدار الحالي iOS 9 ليس بالعملي والمناسب وإن كان جميلا، لكن كان أفضل في الإصدار السابع، وهذا ما توضحه الصورة السابقة من خلال المقارنة، فالتي على اليمين وهي طريقة العرض في iOS 7 تظهر بشكل أفضل.

على كل حال، أداة AppSwitcher7 جاءت لترجع لك طريقة العرض التقليدية لشريط تعدد المهام، بما يجعله تماما كما كان عليه الحال مع الإصدار iOS 7، كل ذلك بسهولة وبساطة ودون تعقيدات ولا حتى الرغبة في الرجوع إلى الإصدار السابع.

هل أعجبتك أداة AppSwitcher7؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫34 تعليقات

  1. لا يكذبون عليكم اخواني اللي يسالو عن الجلبريك لانو ولا احد يعرف وقت ولا زمان الجلبريك لانو اللي يطلق الجلبريك هم مطورين وهاكر من الصين ولا مرة نزلو تاريخ لنزول الجلبريك لانو هذا الشي كان سابقا وقت الديف تيم

  2. السلام عليكم اخوتي الاعزاء… طلبت منكم واكثر من مرة بتزويدنا اداة تشغيل البلوتوث(AirBlue sharing ) والسورس الخاص بها على الاصدار الاخير لحاجتنا الماسة لها….. فهل يوجد تحديث لها؟

  3. السلام عليكم اخي ياصاحب التطبيق. ساعدنا وقل لنا متى ينزل جلبريك لـ ios 9.3.1. او يتأخر ؟ لأني محتاج السيديا وادواتها ضروري.
    وشكراً

  4. انا اشوف بصراحه نوكيا سامسونج احسن الاجهزه حاليا وابو ليت احسن وابرك من الايفون والشركه ابل النصابه فاشله كل شوي تحديث وتحديث يخرب الي قبله دليل فشلها

  5. شكرًا لجهودكم الطيبة- سبق وان طلبنا االاستقرار على احدى التحديثات مو كل فترة نغير التحديث ويخربط الجهاز وكلشي يضيع بلحظه وحده

  6. متى ينزل جيلبريك 9.2.1 يا ناس والله تعبنا من الانتظار افيدونا والله تحل اللعنه علي ابل اصبحت شركه فاشله بعد التحديث فاشله جلبريك له سنه ويش هذا وين الاخوه العرب ما فيهم حد هكر ويطلع جلبريك للاسف

    1. ههههه
      انت تطلب المستحيل العرب مجرد سوق وفقط
      نسخ ولصق وترجمة
      واذاطلع هاكر يكون مهكر حسابات فيس بوك وشبكات اجتماعية
      شعب تافه

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا جوالي ايفون 5s والاصدار 7.1.2 مسحت اداة مهمة بالغلط واختفت ايقونة السيديا لكن ادواتها موجودة
    اريد حل حتى استطيع ارجاع السيديا لجوالي ارجو الرد علي بسرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى