تطبيقات الالعاب

لعبة ابطال الدقة للحصول على التسلية والتحدي – مميزة جدا ومجانية سيحبها كل من يجربها !

خلال يوم طويل شاق وعامر بالأعمال، لا بأس ببعض التسلية، وبين الفينة والأخرى نفيدكم ببعض الألعاب المميزة، اليوم سيكون معنا إحدى هذه الألعاب.

لعبة ابطال الدقة للحصول على التسلية والتحدي
لعبة ابطال الدقة للحصول على التسلية والتحدي

لعبة اليوم عربية، تجمع ما بين التصميم البسيط وكذلك طريقة اللعب السهلة عامة، ولكن مليئة بالتحدي، الأمر ليس بالبسيط تماما، فسيكون أمامك العديد من التحديات خلال هذه اللعبة.

ابطال الدقة تماما مثل اسمها، سيكون اللاعب ضمن تحدي الدقة والتركيز، عليك التحكم في المدفع وإسقاط الأهداف بطريقة ذكية، هذا يتطلب تركيزا ودقة طبعا، والأمر يعتمد على الفيزياء، فلا يجب عليك تضييع القذائف عشوائيا، خاصة وأن المراحل تزداد صعوبة مرة بعد أخرى.

طريقة اللعب بسيطة جدا، يكفي الضغط مطولا على المدفع وتصويب القذيفة نحو الجندي الشرير، والإطلاق، وفي حال أصبته ستحصل على المكافئة، وفي حال لم تصبه ستكون خاسرا، قمة التحدي في قمة البساطة مع هذه اللعبة الجميلة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2.0 (ظهر في تاريخ 04-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 9.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مميزة ومناسبة لمن يبحث عن جو من التسلية والمتعة والتحدي في نفس الوقت.

لتحميل التطبيق :

المطور: Aoun Studio

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة ابطال الدقة للحصول على التسلية والتحدي
لعبة ابطال الدقة للحصول على التسلية والتحدي

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى