تطبيقات الالعاب

لعبة أحسبها بثانيتين – التحدي بالاجابة عن الاسئلة بسرعة شديدة، ممتعة ومجانية

لعبة أحسبها بثانيتين هي لعبة لتقوية التفكير والحماس، ما عليك عمله من خلال هذه اللعبة هو الاجابة عن الاسئلة التي تاتيك بسرعة كبيرة اي بثانتين فقط ، هل تقبل التحدي ؟

لعبة أحسبها بثانيتين - التحدي بالاجابة عن الاسئلة بسرعة شديدة، ممتعة ومجانية
لعبة أحسبها بثانيتين – التحدي بالاجابة عن الاسئلة بسرعة شديدة، ممتعة ومجانية

تظهر لدينا الكثير من الالعاب العربية مؤخرا، بعضها متشابه من حيث الفكرة أو الأداء، لكن دوما نسعى لتوفير الأفضل لكم، ومعنا اليوم لعبة رياضية ممتعة، رياضية نقصد بها من عالم الرياضيات وليس الرياضة، وطبعا الرياضيات هي رياضة العقل.

لعبة أحسبها بثانيتين تحمل معها فكرة جديدة واستثنائية وهي الاجابة عن أي سؤال بسرعة كبيرة، أي أنك تحتاج لسرعة الاستجابة والبديهة في آن واحد،  طبعا مناسبة لكل من يحب الرياضيات وله قدرة على الحساب بسرعة، اللعبة رائعة جدا وستوفر متعة كبيرة لمن يلعبها ببساطة ومن أول لحظة .

ميزات اللعبة:

  • لديك فقط ثانيتين لتجيب الإجابة الصحيحة.
  • حقق أعلى درجة.
  • تحدى أصدقائك.
  • تصميم مميز ومريح.
  • اسئلة منوعة وكثيرة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 27.08.2014)

الحجم: 7.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

من الالعاب المفيدة والمميزة للجميع، وبخاصة أصحاب العقل الرياضي ومحبي الرياضيات، تستحق التجربة .

المطور: JigsawLab

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة أحسبها بثانيتين - التحدي بالاجابة عن الاسئلة بسرعة شديدة، ممتعة ومجانية
لعبة أحسبها بثانيتين – التحدي بالاجابة عن الاسئلة بسرعة شديدة، ممتعة ومجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى