اخبار التطبيقات

تطبيق قاموس عربي إنجليزي – ترجمة فورية دون اتصال انترنت مع نطق صوتي، مجاني

من بين وسائل تعلم أي لغة هو الحصول على قاموس يساعدك على ترجمة الكلمات في وقت سريع، اليوم معنا تطبيق متخصص في ذلك، بالضبط بالترجمة ما بين اللغتين العربية والإنجليزية.

تطبيق قاموس عربي إنجليزي - ترجمة بدون اتصال انترنت
تطبيق قاموس عربي إنجليزي – ترجمة بدون اتصال انترنت

من خلال هذا القاموس ستتمكن من القيام بالترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية والعربية بكل سهولة وبساطة، دون تعقيدات ولا أي صعوبات، فهذا التطبيق يستطيع توفير الترجمة للكثير من الكلمات العربية والانجليزية؛ دون الحاجة لاتصال انترنت، فهو يصلح بهذا لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال تحصيل ثروة لغوية ومفردات بالكتابة والنطق الصحيحين.

يمكن تلخيص مزايا التطبيق عامة كالتالي:

  • أكثر من 1,17,000 كلمة عربية.
  • أكثر من 1,30,000+ كلمة إنجليزية.
  • بحث وعرض الكلمات في الوقت الحقيقي.
  • دعم النطق الصوتي.
  • يعمل بدون حاجة للاتصال بالانترنت.
  • بطاقات فلاش تعليمية.
  • مفضلة لحفظ الكلمات المهمة.
  • عرض آخر الكلمات التي تم البحث عنها.
  • الضغط على أي كلمة للحصول على الترجمة.
  • دعم ترجمة الجمل.
  • خطوط جميلة ورائعة.

هذا ويوفر التطبيق واجهة استخدام مميزة، جميلة الشكل، سهلة الاستعمال، حيث يتميز بألوان باهية تساعد المستخدم على التركيز والحصول على ما يريد من ترجمة الكلمات بسهولة، دون نسيان أن التطبيق يدعم ساعة آبل بشكل جيد ويمكن الاستفادة منها في هذا الخصوص.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 5.4 (ظهر في تاريخ 25-01-2016)

الحجم باجهزة ابل: 25.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق القاموس هذا مناسب جدا للمسافرين، والطلبة وكل من يرغب في تعلم اللغة الانجليزية.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: JigsawLab

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق قاموس عربي إنجليزي - ترجمة بدون اتصال انترنت
تطبيق قاموس عربي إنجليزي – ترجمة بدون اتصال انترنت

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى