اخبار الأندرويد

كوالكم تلمح: جهاز HTC 10 سيكون أقوى الهواتف الذكية

تماما كما هو واضح، HTC استغلت كامل وقتها في حملة إعلانية استباقية لجهازها القادم، طبعا هذا الجهاز الذي تسعى من وراءه الشركة لكسب المزيد من الأرباح، استرجاع بعض من مكانتها المسلوبة، والمنافسة بشكل قوي، لكن ماذا سيقدم هذا الجهاز ليكون من بين أنجح الهواتف الذكية؟

كوالكم تلمح: جهاز HTC 10 سيكون أقوى الهواتف الذكية
كوالكم تلمح: جهاز HTC 10 سيكون أقوى الهواتف الذكية

السؤال السابق منطقي جدا، فشركة HTC وخلال فترة شهرين ماضيين لم تترك أبدا حملتها الإعلامية الخاصة بجهازها القادم HTC 10، وبالمناسبة فقد وردت تقارير تؤكد أن هذا هو الإسم الرسمي للجهاز، ولن يحوي حرف M أو One كما هي عادة الشركة، وهذه أولى تغييرات الشركة في سياستها، فالإسم مهم جدا.

بالرجوع للحديث حول مزايا الجهاز، وإجابة عن السؤال السابق، فشركة HTC تؤكد أن جهازها القادم سيكون الأفضل من حيث: سرعة العمل، جودة الكاميرا، وكذلك التصميم، دون نسيان الصوت الذي دوما كانت الشركة تركز عليه.

إلى هنا هذا الأمر معروف، فكل شركة تحب مدح نفسها وأجهزتها، ولكن انتظروا، هذه المرة التأكيد جاء من شركة كوالكم، وهي صاحبة المعالجات القوية في عالم الهواتف واللوحيات، الصورة التي ترونها في الأعلى قامت بنشرها شركة كوالكم، ومن خلاله أكدت أن قوة معالجها ستلتقي مع قوة جهاز HTC 10، وسألت: هل أنتم مستعدون للأسبوع القادم ؟

طبعا تقصد مؤتمر شركة HTC والذي سينعقد يوم 12 من الشهر الجاري، أي بعد أيام قليلة، ومن خلال تغريدة شركة كوالكم، والتقارير السابقة التي تؤكد أن جهاز HTC 10 أسرع الهواتف الذكية، فمن المؤكد أن التحدي سيكون قويا جدا، فبعد سلسلة الأجهزة الرائدة التي أعلنت عنها الشركات الكبرى في وقت سبق، وظهور منافس جديد يعني أن سوق الهواتف سيكون في درجة الغليان، وسيحار المستخدمون أي جهاز يطلبون.

كالعادة قبل الختام نذكركم بمواصفات الجهاز التقنية المسربة:

  • شاشة super LCD 5 مقاس 5.1 إنش بدقة QHD أو 1440×2560 بيكسل.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • حساس البصمات
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق