تطبيقات الالعاب

لعبة Jelly blast mania وريثة عرش كاندي كراش – حملها الآن مجانا واستمتع بالتحدي

التسلية حاجة مهمة وضرورية للكبار وخاصة للصغار، اليوم معنا لعبة مميزة جدا ومحبوبة من الكثيرين، وبخاصة الأطفال، إنها لعبة الرائعة Jelly blast mania.

لعبة Jelly blast mania وريثة عرش كاندي كراش
لعبة Jelly blast mania وريثة عرش كاندي كراش

لعبة Jelly blast mania من بين الألعاب الكلاسيكية المشهورة، كل ما عليك في هذه اللعبة هو تصفيف قطع الحلوى بحسب الشكل واللون، وتكوين سطر من ثلاث قطع فما فوق، وبهذا سيتم تدمير تلك القطع وتجدد معك حتى تحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط، وبطبيعة الحال طريقة اللعب بسيطة ومعروفة.

اللعبة محبوبة للجميع، بسبب توفرها على الكثير من الألوان، فهذه الألوان المشبعة والمتعددة تضمن للاعب سواء كان كبيرا أو طفلا صغيرا؛ جو من المتعة، التسلية، في قالب جميل ومحبوب، حيث أنها تحوي العديد من الخلفيات الرائعة والجميلة، فضلا عن التحدي الموجود فيها، فهي تصنف من بين ألعاب الألغاز الشهيرة.

هذا وتحوي اللعبة المزيد من المراحل المتجددة، والتي تصلك بشكل دوري، وتجعل من هذه اللعبة عالم من الإدمان والتحدي، طبعا لا ننس أن في اللعبة يتوفر لديك الكثير من الأدوات المساعدة، والتي تحصل عليها من خلال النقاط الذهبية التي تحصل عليها من فوزك بالمراحل، وتلك الأدوات تساعدك على تخطي المراحل الصعبة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 12-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 52.3 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مميزة للكبار والصغار، مليئة بالتحدي والمنافسة والألغاز.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: @Nada Emara

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة Jelly blast mania وريثة عرش كاندي كراش
لعبة Jelly blast mania وريثة عرش كاندي كراش

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى