اخبار الأندرويد

تسريب صورة ومواصفات جهاز جالكسي J3 2016

تواصل سامسونج تحديث وإطلاق المزيد من نسخة سلسلة جالاكسي J، حيث حافظت على نفس الأرقام مع إضافة رقم 6 صغير، في إشارة إلى أن هذا يرمز به لجيل 2016 الجديد، اليوم سنتحدث عن جهاز جديد قادم قريبا.

تسريب صورة ومواصفات جهاز جالكسي J3 2016
تسريب صورة ومواصفات جهاز جالكسي J3 2016

الجهاز واضح تماما من خلال الصورة السابقة، وهو Galaxy J3، وبالضبط الجيل الجديد القادم والذي يرمز له بعام 2016، في إشارة إلى أنه جيل جديد تم تحديثه، وهي نفس الخطوة التي اتخذتها سامسونج مع الأجهزة الأخرى Galaxy J1 وJ5، حيث قامت وستقوم بإطلاقها مع تغيير في بعض المواصفات وزيادة رقم 6 للتفريق بينها وبين الجيل القديم.

طبعا شركة سامسونج تعمل من خلال سلسلة J على توفير أجهزة بمواصفات متدنية، بداية من الرقم الأصغر، مثل J1 يكون الأقل من حيث المواصفات، ثم تصعد بالمواصفات كلما كبر الرقم، فيكون J3 بمواصفات متدنية أيضا، ثم تتحسن مع J5 وتصبح أفضل مع J7، الذي هو في قمة هذه السلسلة من حيث المواصفات، طبعا الأسماء نفسها، لكن مع تحديث المزايا التقنية، وإضافة رقم 6 كما شرحنا سابقا وتظهره الصورة المسربة سابقا.

بالنسبة لجهاز Galaxy J3 نسخة 2016، فمن المتوقع أن يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5 إنش ، بدقة عرض 720P.
  • معالج بسرعة 1.2 جيجاهرتز.
  • ذاكرة عشوائية بسعة 1 يججا.
  • ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجا مع منفذ شريحة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1.

فقط نعيد التوضيح أن الصورة السابقة المسربة تشير إلى أن الجهاز سيكون مخصصا لشركة الاتصالات الامريكية AT&T، وهذا لن يمنع من إطلاقه بشكل دولي، وخلال الأيام القادم ستتضح المزيد من التفاصيل أو ستقوم سامسونج فعليا بالإعلان عن الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى