تطبيقات الالعاب

لعبة الرجل المشنوق العربية – معلومات وثقافة عامة في جو من المتعة والحماس الكبير، لا تفوتوها

لعبة الرجل المشنوق العربية، لعبة أحجيات ثقافية لشخص واحد أو لعدة لاعبين، لعبة معروفة حيث عليك أن تخمن فيها الكلمة المقصودة وعلى كل خطأ يكون الرجل المشنوق أقرب للشنق.

لعبة الرجل المشنوق - عربية وثقافية مسلية وممتعة
لعبة الرجل المشنوق – عربية وثقافية مسلية وممتعة

هذه اللعبة ليست لتحدي قدراتك الثقافية ومعرفتك فقط، بل تستطيع تحدي أصحابك، أفراد العائلة، وحتى اللاعبين الآخرين حول العالم من خلال الشبكة، فكل ما عليك في هذه اللعبة هو تخمين الكلمة المطلوبة، وأي خطأ في ذلك سيعرض الرجل المسكين للشنق، حيث يقترب حبل المشنقة في كل مرة لا تختار الحرف الصحيح لإتمام الكلمة.

ميزات اللعبة:

  • وضع لاعب فردي أو ضد عدة لاعبين يجعلك تتحدى أفراد عائلتك وأصدقائك عن طريق الواي فاي أو الإنترنت
  • يمكنك اختيار فئة الكلمات التي تريد أن تلعبها.
  • يمكنك استخدام إشارات للمساعدة وشراء إشارات إضافية.
  • نقاط إضافية عند تخمينك للكلمة سريعاً وبدون أخطاء.

كيفية اللعب:

إذا لم تلعب المشنقة من قبل، فإنك ستحب هذه اللعبة بالتاكيد، سيكون هناك عدد من المسافات الفارغة التي تحتاج منك إكمالها بالحروف الصحيحة، هذه الحروف التي يتم عرضها في الأسفل، وعليك طبعا اختيار الحروف المناسبة لإكمال الكلمة واختيار الصحيح منه بالضبط.

إذا كانت الكلمة تحتوي على الحرف الذي اخترته، سيظهر في المكان الفارغ المحدد له، وإذا لم تكن الكلمة تحتوي هذا الحرف؛ سيصبح الرجل أقرب للشنق، ومع تكرر الأخطاء سيقترب الرجل للشنق أكثر.

توفر اللعبة عدة أدوات للمساعدة، فإذا لم تعرف الإجابة يمكنك استخدام إشارات المساعدة، ولكن كن حذرا فلديك مرتان مساعدة فقط في كل تحدي، إذا حزرت الكلمة بدون أخطاء فانك تحصل على إشارات مساعدة إضافية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.3 (ظهر في تاريخ 25-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 20.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مشهورة في قالب رائع، خذ التحدي مع نفسك أو مع أصحابك وعائلتك، مليئة بالتحدي والمنافسة والثقافة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: JigsawLab

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة الرجل المشنوق - عربية وثقافية مسلية وممتعة
لعبة الرجل المشنوق – عربية وثقافية مسلية وممتعة
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق