تطبيقات واخبار عامة

لعبة الدراج العربية – تجمع التسلية المتعة والتحدي في أقوى العاب سباقات الدراجات النارية، مجانا

خلال يوم طويل شاق من الدراسة والعمل، لا بأس ببعض الترفيه والمتعة، اليوم نقدم لكم لعبة عربية تقدم لكم هذا، وهي من بين أكثر الألعاب طلبا عند المستخدمين، لعبة سباق الدراجات النارية.

لعبة الدراج العربية - لمزيد من التسلية والمتعة والتحدي
لعبة الدراج العربية – لمزيد من التسلية والمتعة والتحدي

لمحبي سباقات الدراجات النارية، أنتم اليوم في المكان المناسب ومع اللعبة المناسبة لكم، لعبة الدرّاج العربية جاءت لتوفر لكم جوا مليئا بالتحدي والحماس، هذه اللعبة ستضمن لكم وقتا ممتعا من خلال التحديات التي ستخوضها خلال اللعبة.

في هذه اللعبة عليك اختيار دراجتك النارية، والتي ستخوض بها غمار المنافسة والسباق خلال 4 أماكن مختلفة، سواء في طرق غابية، أو مدينة أو أنفاق وغير ذلك، ومن خلال اللعبة عليك القيادة بسرعة عالية، مسابقة المنافسين، وطبعا الحذر من الاصطدام بالعوائق والسقوط في المنعرجات الخطيرة، وأكثر من ذلك الدراجة التي تستخدمها حربية، حيث يمكنك إطلاق الصواريخ على المنافسين، وحتى ضربهم بالأرجل وأسلحة أخرى.

بعض مميزات اللعبة:

  • تصميم رائع يجمع ما بين الجمال والبساطة.
  • دعم اللغة العربية.
  • نمطين للعب اتجاه واحد و اتجاهيين.
  • أسلحة مميزة تساعدك في هزيمة المنافسين.

هذه اللعبة ستجمع لك ما بين السباق وتحدياته، وكذلك التسلية والضحك من خلال محاربة المنافسين الأخرين بضربهم ببعض الأسلحة من أجل ضمان التفوق، طبعا عليك الحذر من أسلحتهم أيضا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1 أو أحدث ونسخ 4.0.3 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 17-02-2016)

النسخة الأخيرة بأجهزة الاندرويد: 1.1 (ظهر في تاريخ 23-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 95.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 60 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة رائعة ومميزة لمحبي سباقات الدراجات النارية الحربية.

للتحميل عبر أجهزة ابل:

المطور: Mohammad Ababneh

السعر : مجانا 


للتحميل عبر أجهزة الاندرويد:

المطور: Tatbiki Arabi

السعر : مجانا 


 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة الدراج العربية - لمزيد من التسلية والمتعة والتحدي
لعبة الدراج العربية – لمزيد من التسلية والمتعة والتحدي

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى