اخبار الأندرويد

فيديو تشويقي حول HTC One M10 – هل ستنجح الشركة؟

محبي شركة HTC، أنتم على موعد جديد مع خبر جديد من الشركة، لا تزال الشركة فعلا تقوم بالتشويق لجهازها القادم HTC One M10، فهل حقا ستنجح مع هذا الجهاز؟ قبل الاجابة نتعرف على جديدها.

فيديو تشويقي حول HTC One M10 - هل ستنجح الشركة؟
فيديو تشويقي حول HTC One M10 – هل ستنجح الشركة؟

كانت شركة HTC إلى وقت قريب من بين أكبر الشركات المصنعة للهواتف، حينما كان عدد الشركات المصنعة للهواتف والمشهورة عالميا قليلا، كانت HTC تحتل مرتبة لا بأس بها في قوائم تلك الشركات، لكن مع الوقت بدأ نجمها يأفل، حتى آذن بالمغيب والانتهاء، حينما ظهرت شمس الشركات الصينية الضخمة، التي بدأت تكتسح أسواق الهواتف الذكية، والخسارة كانت في تايوان البلد الأم أولا.

على كل حال لا يزال أمام شركة HTC فرصة أخرى في عالم الهواتف الرائدة، وذلك من خلال جهازها الجديد M10، لحد الآن لسنا متأكدين من اسم الجهاز، لكن نحن نشير إلى إسم HTC One M10 من باب استمرارية الاسم من خلال الاجيال الماضية من الشركة.

جديد اليوم قيام الشركة بإطلاق مقطع فيديو من خلال قناتها على يوتوب، وبالضبط الفرع التركي، حيث يوضح هذا المقطع مدى حرص واجتهاد الشركة وعملها الكبير من أجل إخراج جهاز مميز، حيث يصور كيف يعمل موظفي الشركة لوقت متأخر من الليل من أجل توفير هذا الجهاز المميز، وهذا هو الفيديو:

حاليا شركة HTC تخوض حملة اعلانية مسبقة للجهاز، وللتأكيد على قدراته التقنية، الشركة فتحت هاشتاغ: powerof10#، والذي تنشر من خلاله جديد الجهاز إلى حين الاعلان عنه رسميا، وذلك خلال شهر أبريل، حيث تشير التقارير أن الموعد الرسمي هو 11 أبريل القادم، وإلى ذلكم الحين، إليكم المواصفات التقنية للجهاز كما تم تسريبها سابقا:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.1 إنش بدقةQHD.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • حساس البصمات
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق