اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي S7 يكلف سامسونج 255 دولار فقط لتصنيعه

من بين الأمور التي لا ينتبه إليها المستهلكون؛ القيمة الحقيقية للسلع التي يطلبونها، تزيد قيمة تلك السلع بزيادة قيمة العلامة التجارية المنتجة لها، طبعا ومع قيمة السلعة نفسها والمزايا التي تقدمها، من بين الأجهزة المميزة الجديد جهاز جالاكسي S7، هذا الأخير الذي صدر بخصوصه تقرير يتحدث حول التفاصيل المالية المتعلقة به.

جهاز جالكسي S7 يكلف سامسونج 255 دولار فقط لتصنيعه
جهاز جالكسي S7 يكلف سامسونج 255 دولار فقط لتصنيعه

عندما تشتري جهازا، او قبل ذلك أو بعده، أو وأنت تمسك جهازك؛ هل فكرت يوما كم كلف الشركة المنتجة له حتى أخرجته وأوصلته إليك؟ ربما العديد منكم يستفسرون، الشركات لن تخبركم عن ذلك، لكن هناك جهات أخرى تقوم بفرز قطع الجهاز وتقييمها وذكر بعض التفاصيل الخاصة بالأسعار، لتخرج لنا بالسعر الاجمالي للجهاز، وهذا ما قامت به ihs، التي أخبرتنا عن تكلفة إنتاج جهاز Galaxy S7.

باختصار فإن الشركة تقول أن جهاز يكلفها 255 دولار فقط، في حين أن تبيعه بسعر يفوق 600 دولار، يعني أن الفائدة تزيد عن 400 دولار، وبشكل مفصل، القطع الرئيسية للجهاز تكلف سامسونج التالي:

  • الشاشة: 55$
  • المعالج: 62$.
  • الرام: 25$.
  • التخزين: 7.25$.
  • البطارية: 3.65$.
  • الكاميرا الخلفية: 13.70 $
  • الكاميرا الأمامية: 1.95$.
  • الواي فاي: 4 $.

هذه هي أسعار القطع الرئيسية كما كلفت سامسونج بحسب المصدر السابق، ولمعرفة التفاصيل الأدق إليكم هذا الجدول:

تكلفة إنتاج جالاكسي S7
تكلفة إنتاج جالاكسي S7

قبل الختام، نذكر مالكي الجهاز أو من يود الحصول عليه، لا تقلق، هناك تكاليف أخرى تتكبدها سامسونج حتى توصل إليك الجهاز، منها تكاليف التطوير والأبحاث، تكاليف براءات الاختراع، تكاليف الإعلان والإشهار، ضرائب، وكذلك تكاليف التوصيل والشحن وغير ذلك من التكاليف، بالتالي فالفائدة لن تكون كما هو مذكور، لكن مهما يكن، فستكون فائدة جيدة، وما يهمك أن تحصل على جهاز مميز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الموضوع في تصنيع و تجميع الجهاز و ليس تكلفة القطع… يعني لو واحد اعطاك سياره مفككه و قلك خد انتا اجمعها و ركبها. شي طبيعي و بديهي حيكون سعر السياره ارخص ب كثير جدا من قيمتها و هي جاهزه… ب اختصار الاجهزه اللي تصنع الجوالات و الايدي العامله هم اللي بياخدو مبالغ مهوله من شركة سامسونج… و سلامتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق