اخبار الأندرويد

رصد مواصفات جهاز جالكسي A9 برو من خلال منصة اختبار الأداء

يبدو ان سامسونج تخطط لإغراق السوق كما هي عادتها سابقا، وهذا بطرح عدة أجهزة، وعدة نسخ منها، اليوم سنتحدث عن جهاز جديد تم رصده وهو Galaxy A9 Pro.

رصد مواصفات جهاز جالكسي A9 برو من خلال منصة اختبار الأداء
رصد مواصفات جهاز جالكسي A9 برو من خلال منصة اختبار الأداء

الجهاز ليس بجديد بشكل كامل، وإنما كما هو واضح من اسمه والمواصفات التي سنتعرف عليها معا، أنها مجرد نسخة مطورة أو احترافية، وبالضبط يحمل إسم Galaxy A9 Pro، وكلمة Pro تعني الاحترافي، وبالتالي فهو النسخة الاحترافية أو المطورة من جهاز Galaxy A9.

في شهر ديسمبر الماضي أعلنت سامسونج عن جهاز Galaxy A9، وهو الذي جاء ليكون إضافة في هواتف الفابلت المتوفرة في السوق، إضافة إلى هواتف سامسونج، والتي من خلاله أراد تعزيز مكانتها في هذا السوق المطلوب من طرف الكثيرين، وبالتالي فإن تسريب اليوم الذي يتحدث عن نسخة احترافية يؤكد رغبة سامسونج في بسط سيطرتها بشكل اكبر من خلال نسخة أفضل من حيث المواصفات.

الجهاز الجديد بالتالي سيحمل إسم Galaxy A9 Pro وسيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل.
  • معالج من شركة كوالكم ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز، بمعمارية 64 بت.
  • معالح رسوميات Adreno 510.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الاندرويد مارشيملو 6.0.1

هذه المواصفات مقاربة للنسخة الرئيسية ونقصد Galaxy A9، لكن بشاشة أقل، حيث ان هذه النسخة ستحمل شاشة بمقاس 5.5 إنش، ونعتقد أن باقي المواصفات التقنية ستكون نفسها مثل نوع المعالج، وأما الرام ففي هذه النسخة ستكون 4 جيجا، مع كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل من الخلف و 8 ميجا بيكسل من الأمام، على كل حال لم يتم تحديد موعد الكشف عن الجهاز، ومن المحتمل أن يتم ذلك خلال معرض MWC خلال الأيام القادمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى