اخبار الأندرويد

تسريب صور حقيقة للجهازين جالكسي S7 وادج S7 ، شاهدوا

لم تبق إلا أيام قليلة، رغم ذلك التسريبات متواصلة وستزداد قوة إلى حين إعلان سامسونج عن أجهزتها، طبعا نحن نقصد Galaxy S7 وS7 Edge.

تسريب صور حقيقة للجهازين جالكسي S7 وادج S7
تسريب صور حقيقة للجهازين جالكسي S7 وادج S7

وتتواصل التسريبات مرة أخرى، والصورة التي ترونها أمامكم هي لجهاز سامسونج القادم قريبا Galaxy S7، الحقيقة ومن خلال الصورة فالجهاز لا يظهر إلا من الخلف، نظرة ابتدائية تعطينا طابع الفخامة على الجهاز، رغم أنه يظهر وكأنه مصنوع من البلاستيك وليس المعدن، لكن الأمر غير ذلك، فالجهاز سيكون من المعدن حتما كما هي سياسة سامسونج وجميع الشركات في الفترة الأخيرة.

كذلك الجهاز يظهر وكأنه ثخين بعض الشيء أو سميك، ولا يظهر أن سامسونج اهتمت في الصميم بالسمك، ربما من أجل وضع بطارية ذات سعة أكبر، لكن الصور لا تعكس دوما الواقع، ففي الواقع ربما يكون الجهاز أقل سمكا، رغم أن التقارير السابقة تحدثت أن الجيل الجديد سيكون بسمك أكبر بقليل من الجيل السابق، ونقصد جالاكسي S6.

جهاز جالاكسي S7 إدج
جهاز جالاكسي S7 إدج

أما الصورة الثانية التي ترونها أمامكم أيضا، فهي للجهاز جالاكسي S7 إدج كما هو واضح، والذي يظهر بالشاشة المنحنية على الأطراف، وكذلك يأتي باللون الأسود الذي يعطي طابعا فخما للجهاز، ويساعد على إظهار الشاش بنقاوة عالية، والصورة الثانية

بالنسبة لمواصفات الجهازين فهي بالتقريب مشتركة إلا اختلاف في مزايا ومقاس الشاشة:

  • شاشة لمس ذات مقاس 5.2 إنش، و5.5 أو 5.7 إنش في نسخة الإدج، بدقة عرض QHD.
  • معالج Snapdragon 820.
  • معالج رسوميات Adreno 530
  • ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا.
  • مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
  • نظام اندرويد 6.0.

على كل حال الموعد هو معرض MWC للجوال في برشلونة، وبالضبط من خلال مؤتمر سامسونج الذي ستعقده يوم 21 فبراير، أي لم يعد يفصلنا إلا أيام عن ذلك، طبعا نعتقد انه ستظهر المزيد من الصور وربما مقاطع فيديو للجهازين قبل قيام سامسونج بعقد مؤتمرها، فكل ما يلزمنا هو الانتظار وفقط.

ما رأيكم في تصميم الجهازين؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى