تطبيقات واخبار عامة

طلبات المستخدمين – تعلم كيف تطور الألعاب للأندرويد والأيفون باستخدام منصة اليونتي بالعربية

هل ترغب بتعلم البرمجة الاحترافية وجني الارباح عن طريق بناء وتطوير الالعاب بدون أي خبرة سابقة؟ الألعاب من أكثر التطبيقات انتشارا وطلبا، فهي دوما في المراتب الأولى في متاجر التطبيقات المتنوعة، فهي التي يبحث عنها الملايين حول العالم، ولعلك تطمح لأن تصل لعبتك لمراتب متقدمة وتجني من وراء ذلك أرباحا مقابل تطويرك للعبة مميزة.

تهانينا لك، أنت في المكان الصحيح، لأنه معنا اليوم دورة شاملة لمطور الالعاب باللغة العربية، باستخدام منصة اليونتي لتطوير الألعاب للايفون والاندرويد على حد سواء.

 من هو صاحب الدورة؟

منظم الدورة هو المدرب الدولي الأستاذ أحمد ناصر مدرب معتمد من قبل أكاديمية بيونير الأردنية، وعدد من أكبر المعاهد التقنية في الشرق الأوسط وأمريكا، ويمكن التواصل معه عبر حسابه فيسبوك، أو تويتر لمزيد من الفوائد.

ماذا أحتاج لأدخل في هذه الدورة؟

 كل ما عليك الحصول عليه هو جهاز حاسوب يعمل بنظام الماك أو الوندوز، فقط احرص على أن يكون بمميزات تسمح لك بالعمل بشكل جيد وبدون تقطيع، لتجد سلاسة وسهولة في الاستخدام، وخلال الدورة ستحصل على الإرشادات اللازمة لتهيئة جهازك وتوفير البرامج المهمة للعمل.

ما فائدة العمل على منصة Unity ؟

تعلم البرمجة بواسطة منصة Unity، يساعدك على تطوير الكثير من الألعاب بسهولة، لن تكون بحاجة إلى أن تطور ألعاب منصة iOS أو الأيفون والآيباد فقط، بل هذه المنصة تخرج ألعابا تعمل على نظام الأندرويد أيضا، وحتى نسخة للوندوز وكذلك الماك، وبهذا يمكنك طرح نسخ متعددة منها، وكل هذا يضمن لك انتشارا واسعا بسبب انتشار هذه الأنظمة.

 مع العلم أن الألعاب المطورة بواسطة هذه المنصة دائما ما تكون ذات جودة عالية جدا، ومحبوبة من طرف الكثيرين، فالمحرك الذي تعتمد عليه يجعلها رائعة فعلا، وبالتجربة ستتضح لك الصورة أكثر.

كيف أستطيع الوصول والمشاركة في الدورة وما هي مميزاتها؟

للتوضيح، فالدورة عبارة عن فيديوهات متوفرة دائما على الشبكة، وعدد الدروس أكثر من 126 درس بعدد ساعات يتجاوز الـ 18 ساعة، كل ما عليك القيام به هو الاشتراك للحصول على هذه الفيديوهات والدروس، ليس هذا فقط بل ستحصل على التوجيه.

حيث يمكنك التفاعل مع مقدم الدورة وغيره من المشتركين في الدورة والمبرمجين من خلال القسم المخصص للأسئلة، حيث يتم طرح هذا القسم في كل مقطع فيديو أو درس، ومن خلاله ستحصل على كامل التوجيه.

هدايا الدورة المهمة ؟ (بقيمة أكثر من 400 $)

  1. لعبة فلاتي بوكس كاملة
  2. الباكج الخاصة بالستوري بورد من تصميم المدرب وسعرها 75 دولار على الاست ستور
  3. كتاب المدرب الجديد في تصميم الألعاب للعبة فلابي بيرد 35 صفحة.
  4. كورس كامل لتعليم الاندرويد بقيمة 200 دولار.
  5. باكج كامل للتعامل مع النوافذ وديالوج فوز الـ 3 نجوم

ماذا سأحصل وأستفيد من هذه الدورة ؟

  • أكثر من 126 درس و18 ساعة من مقاطع الفيديو التعليمية.
  • تعلم لغة C-Sharp.
  • تعلم استخدام محرك ومنصة Unity.
  • تعلم التصميم وإتقانه.
  • تجسيد أفكارك وتطبيقها على هذه المنصة.
  • تعلم تنسيق قصة اللعبة وتطبيقها.
  • طرح نسخ للأيفون والأندرويد وعرضها في متاجر البرامج.
  • العديد من المزايا الأخرى يمكنك الاطلاع عليها من خلال صفحة الدورة.

بشكل عام، ستحصل على كل ما يفيدك في تطوير لعبتك الأولى، جعلها متكاملة، تصحيح الأخطاء، إضافة الجديد إليها، طبعا وطرحها للتسويق والحصول على الآلاف من التنزيلات، إضافة إلى دعمها بواسطة الإعلانات المدفوعة، وإرشاد كامل للقيام بهذه الأمور وأكثر.

الاشتراك في الدورة:

يمكنك الاشتراك في الدورة لتتمكن من مشاهدة الدروس الكاملة ذات الجودة العالية عن طريق حاسوبك أو جهاز الآيباد أو المحمول الخاص بك بإحدى الطرق التالية :

1. يمكنك الاشتراك في الدورة على موقع Udemy من خلال الرابط التالي: https://www.udemy.com/unity-course-in-arabic/?couponCode=arabapps49

أو استخدام الكوبون التالي: arabapps49

ثم الضغط على Take This Course في أعلى الصفحة ومواصلة باقي الإجراءات البسيطة.

2. يمكن الاشتراك عن طريق موقع الأستاذ أحمد ناصر – صاحب الدورة – مباشرة :

حيث يوفر أكثر من 5 طرق للاشتراك للاخوة العرب ويمكنك التسجيل عبر موقعه بالرابط الآتي بالضغط على الصورة:

4

حيث يمكنك الضغط على زر إنهاء وتقديم الطلب ومن ثم اختيار طريقة الدفع للاشتراك بالكورس، بحيث أنه بعد عملية الدفع سيتم إرسال رابط تفعيل تسجيلك بالكورس على الإيميل الخاص بك وستتمكن من مشاهدة الكورس مدى الحياة.

أيضا يتميز الأستاذ أحمد بحضوره الدائم على الشبكة فيمكنك التواصل معه عبر موقعه الإلكتروني أوالفيسبوك أو تويتر وسيجيب على جميع أسئلتكم واستفساراتكم فوراً عبر الروابط التالية  :

https://ANbilArabi.com

https://www.facebook.com/ANbilArabi

https://twitter.com/ANbilArabi

سعر الدورة مناسب للجميع : سوف يكون 49$ بدلا من 199$، بتخفيض كبير من خلال عرض خاص بمتابعي أخبار التطبيقات !

هل أنت متردد في الاشتراك؟ يقدم لك المدرب ناصر 30 يوم ضمان، وإذا لم تعجبك الدورة فسيقدم لك استرجاع كامل خلال 30 يوم من شراء الدورة، احصل على 400 دولار هدايا وكتب للاستاذ احمد ناصر فور تسجيلك في الدورة.

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ودي اتعلم. ولو تعلمت ادمنت. بس سالفة انه الشرح عن طريق الفيديو ماهي عاجبتني. ليت حضور فعلي مع المدرب. وليتها بدون فلوس بس بمقابل نسبة من الارباح في حالة تصميم لعبة او اكثر.

    وشكرا على الموضوع الي لفت نظري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق