اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين: تطبيق JollyChic – تسوق ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

لجميع النساء، بعيدا عن التسوق في المحلات الواقعية، بدون أي تعب، هذا التطبيق بين يديك ويوفر لك الكثير والعديد من المنتجات النسائية ما بين ملابس وأدوات مختلفة، وبأسعار مميزة.

تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام
تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

تطبيق JollyChic المخصص للنساء، يوفر كل ما له علاقة بهن من: ملابس، حقائب، أحذية، الحلي بكل انواعه والمجوهرات، وكذلك ديكور المنزل، ويتم عرض أكثر من 300 سلعة يوميا للبيع، في شتى الأنواع المذكورة سابقا.

التطبيق يوفر لكن بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة نسائية مختلفة، متجددة، ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.8 (ظهر في تاريخ 23-01-2016)

الحجم: 18.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل امرأة ترغب بالتسوق والحصول على أحدث الملابس والمجوهرات والأحذية، هذا هو تطبيق التسوق المناسب لكن.

للتحميل من متجر السعودية والإمارات والكويت :

المبرمج: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 

 

للتحميل من المتاجر الأخرى :

المبرمج: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق التسوق نساء JollyChic
تطبيق التسوق نساء JollyChic
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الردود الي فوق كله غير صحيح فيكم احد طلب طبعا لا

    انا عنفسي طلبت منه وللحين اطلب مافيه شي يوصلك الطلب عن طريق شركه ارماكس معروفه طبعا لاكن المشكله وين انه لمه يقولون اشتري اب١٠٠ دولار يشحنونه ببلاش لاكن لمه تجي ارمكس تدفعك فلوس الشحن يعني انت دافع دافع الشحن لاكن الموقع مضمون وطبيعي اي موقع يدفعك فلوس المشتريات و الشحن

  2. الحذر من هذا الموقع مكتوب الشحن خلال ٤-٧ أيام ولا يصل إليك إلا بعد شهرين من بعد المراسلات والشكاوي
    الموقع صيني ١٠٠٪‏ وليس هناك تخفيضات بل رفع السعر ثم عرضه على أنه تخفيض

  3. ما فيه شيء اسمه وقت التخفيضات يتأخر الطلب أنا كعميل شفت اعلان الموقع وانه تجهيز الطلب يستغرق 3-5 ايام والشحن من 3-7 ايام وطلبت من عندكم تجي تقول زحمة طلبات ما يهمني المهم تكون عندك مصداقية بالكلام المكتوب
    الموقع الصيني الثاني كانت تخفيضات نهاية السنة ويومين والطلب جاهز وسلم لشركة الشحن والموقع معروف وفيه طلبات كثير عليه وارخص منه بكثير ، لكن بعض المواقع الاخرى تندم تطلب منها مرة ثانية

  4. موقع فاشل، ويغرونك بالتخفيضات والكوبونات المجانية ولما تطلب منهم انتظر شهور عشان توصل لك الشحنة
    عندي طلب من 10 ايام وما زال لم يشحن الطلب
    مواقع اخر صينية طلبت من عندهم يومين وارسلوا لي رقم تتبع الشحنة

    1. اممم يمكن لانك طلبت ف وقت التخفيضات لانو زحمه وراسلتهم انا قالوا عندهم ضغط سواء توفر السلع او الشحن والطلبات عندهم بشكل كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق