شركة LG تؤكد: مؤتمرها في MWC16 يوم 21 فبراير

وأخيرا وصل تأكيد شركة LG على حضورها في مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة أو ما يسمى MWC، سيكون يوما حافلا وإليكم التفاصيل.

شركة LG تؤكد: مؤتمرها في MWC16 يوم 21 فبراير

شركة LG تؤكد: مؤتمرها في MWC16 يوم 21 فبراير

وتواصل شركة LG حشد المتابعين من أجل مؤتمرها يوم 21 فبراير كما سبق وعرفنا، هذا اليوم الذي سيكون أيضا يوما مهما لسامسونج، حيث ستقوم بالكشف عن جديدها خلال هذا اليوم، ويبدو أن شركة LG تريد الحضور بشكل قوي خلال ذلك اليوم ولفت الانتباه، خاصة وأنها غريمة مباشرة لسامسونج داخل بلدهما الأم وهي: كوريا الجنوبية.

قامت شركة LG من خلال حسابها عبر تويتر بنشر عدة صور مختلفة، المشترك بينها هو العدد أو الرقم 5، حيث تلمح الشركة وتستفسر بقولها: ماذا سيكون خلف رقم 5؟ وهذا تلميح من الشركة إلى جهاز LG G5، هذا الأخير الذي أفدناكم بالعديد من الأخبار والتسريبات حوله، أهمها الغطاء السفلي القابل للنزع والذي قد يمكن المستخدم من تغيير البطارية بسهولة.

غير ذلك الجهاز سيحظى بمواصفات مميزة أخرى وهي كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكسل مع كثافة ألوان 640 ppi.
  • معالج Snapdragon 820
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : كاميرتين، واحدة بدقة 16 وأخرى 8 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: كاميرتين بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • مستشعر بصمات.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير

موعدنا بالتالي هو 21 فبراير، لم يبق إلا القليل، إلى ذلكم الحين نعيد طرح سؤال شركة LG، ماذا سيكون خلف رقم الباب 5؟

LG G5

LG G5

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*