اخبار الأندرويد

جهاز هواوي Honor 6 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

تواصل هواوي توفير تحديثات النظام لهواتفها الذكية، وبطبيعة الحال نحن مع نظام الاندرويد مارشيملو أو 6.0، حيث بدأ هاتف هواوي Honor 6 بالحصول على التحديث فعليا.

جهاز هواوي Honor 6 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0
جهاز هواوي Honor 6 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

قامت هواوي في الفترة القليلة السابقة بإطلاق عدة تحديثات، وذلك لبعض هواتفها، بعضهما تحديثات أمنية، وبعضها تحديثات لنظام التشغيل الاندرويد، وطبعا الإصدار السادس، وقد حصلت بعض الأجهزة على تحديثات تجريبية لمن اشترك في ذلك البرنامج الذي خصصته الشركة في بعض المناطق، وبعضها حصل على التحديث رسميا، ومنها جهاز Honor 6.

حيث حصل الجهاز رسميا على تحديث الاندرويد 6.0 كما أكد عدة مستخدمين حول العالم ذلك، حيث يحمل الإصدار الجديد رقم البناء H60-L04C675B810، ويأتي بحجم 700 ميجا، وطبعا سيصل عبر الهواء أي OTA من داخل الجهاز، مع العلم أن هواوي قامت بإطلاق التحديث بشكل جزئي، والتحديث يجلب المزايا التالية:

  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.
  • تحديث واجهة الشركة EMUI 4.0.
  • زيادة استقرار النظام وثباته.
  • ميزة تسجيل الشاشة.
  • المزيد من الثيمات.
  • ميزة 2tap على الشاشة لفتح القفل.
  • إدارة سهلة لصلاحيات وأذونات التطبيقات.
  • تحسين الإعدادات وعرضها.

كالعادة نشير إلى أن التحديث سيأتي عبر الهواء أو OTA، بالتالي ننصح الجميع بشحن البطارية كاملة، وأخذ نسخة احتياطية من الملفات قبل القيام بالتحديث.

هذا وقد قامت هواوي في الفترة السابقة بالكشف عن قائمة أجهزتها التي ستحصل على الاندرويد 6.0 أو مارشيملو، يمكنك التعرف عليها من خلال مقالنا: هواوي تكشف عن الهواتف التي سيصلها تحديث اندرويد 6 مارشيملو.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق