اخبار الايفون

تسريب صور قالب تصميم جهاز الايفون 6c بشاشة 4 إنش، شاهدوا الصور وشاركونا برأيكم !

حاليا الأخبار مركزة حول جهاز آبل الصغير القادم قريبا، ونقصد الأيفون 6c، هذا الأخير الذي زادت التسريبات حوله بشكل كبير، حتى وصل الأمر إلى تسريب قالب الجهاز وتصميمه الابتدائي، وهذا ما سنعرفه اليوم.

تسريب قالب تصميم جهاز iPhone 6c بشاشة 4 إنش
تسريب قالب تصميم جهاز iPhone 6c بشاشة 4 إنش

الصورة أعلاه هي واحدة من صور لقالب جهاز أيفون قادم من آبل، والذي يزعم مسربوا الصور أنه قالب تصنيع الأيفون 6c أو هكذا سيكون تصميمه، وللبيان فإنه خلال الفترة القليلة الماضية زادت حدة التسريبات حول جهاز آبل الصغير القادم قريبا ونقصد الأيفون 6c، هذا الأخير الذي كان من المفترض أن تعلن عنه آبل خلال الصيف الماضي في حدث الإعلان عن جهازيها الأيفون 6s وأيضا 6s بلس، لكن قررت تأجيل ذلك.

كما ذكرنا لكم في عدة تقارير متتالية في الفترة القليلة الماضية، فإن آبل تسعى لإطلاق جهاز أيفون بشاشة ذات مقاس 4 إنش، وهو الأمر الذي أثار ردود فعل كثيرة، ما بين مؤيد لهذه الفكرة ورافض لها، باعتبار أن شاشة 4 إنش غير عملية، في حين أن كثيرين يرون أنها صغيرة ومناسبة، طبعا تناسب من لهم قوة إبصار جيدة :)

الآن ومع ظهور هذه الصور صار من المؤكد أن آبل ستخطوا هذه الخطوة فعلا، فكما تم تسريبه من قبل، آبل تريد العودة لسوق الهواتف ذات شاشة 4 إنش، والتي يرغب فيها آلاف المستخدمين حول العالم، وستكون البداية مع جهاز الأيفون 6c، والذي سيحمل نفس تصميم الأيفون 6، مع توفيره على تصميم معدني، فضلا عن وجود حساس البصمات، بالتالي يجب أن ننسى فكرة توفير آبل جهاز أيفون بثمن رخيص، فهذا الجهاز سيزيد سعره عن 400 دولار على أقل تقدير.

صور مسربة الأيفون 6c
صور مسربة الأيفون 6c

هذا ولا يجب أن ننسى التقرير الأخير الذي تحدث عن أن جهاز الأيفون 6c سيحوي بطارية أكبر، وبالضبط بسعة أكبر من 1600 ميلي أمبير، إضافة إلى رام بسعة 2 جيجا، أضف إليها حساس البصمة، وتصميم معدني، وأهم ما يميز الجهاز كما ذكرنا عدة مرات أنه صغير الحجم، وهو ما تؤكده الصورة السابقة، حيث سيكون بمقاس 4 إنش بالنسبة للشاشة، بالتالي سيحدث ضجة بين محبي أجهزة الشركة، لكن سيجد راغبين في الحصول عليه حتما.

بالمناسبة، تصميم الجهاز في الصورة الأخيرة يوحي كأنه جهاز الأيفون 4s، بالتالي لا يمكن الجزم بصدق هذه الصور المسربة، لكن كثير من المصادر أشارت إلى أنها موثوقة ودقيقة، ويؤكد ذلك التقارير السابقة التي توافق ما تم تسريبه من صور، يبقى أن الأمر سيتضح أكثر خلال الأيام القادمة، أو خلال مؤتمر آبل قريبا.

ما رأيكم في هذه الصور؟ هل تؤيد إطلاق أيفون بشاشة 4 إنش؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

صور مسربة الأيفون 6c
صور مسربة الأيفون 6c

‫26 تعليقات

  1. انا اشوف انها كذبة لان الايفون الجديد بيجي من دون فتحه سماعه بتكون السماعة مع فتحه ال lightning حقت الشحن

  2. من الغريب ان يسربو صور عن ال6c ولا معلومات عن الايفون 7 اعتقد انها سياسه أبل ، بنفس فكره الايفون 6 لكي يتقبله الناس

  3. التنوع في الاحجام جميل جدا وهذا مطلب لشرائح المجتمع ناس كثير رفضو شراء ايفون 6s بسبب حجمه والبعض يستخدم كلتا يديه للتجول بين التطبيقات وفي الاخير رضى الناس غاية لا تدرك

  4. السلام عليكم
    رأيي ان الجهاز ٤ انش ماله داعي الايفون ٥ اس يوفي من هذه الناحيه وغير ان شكل الايفون ٦ ليس بالمظهر الجميل كالايقون ٥ اس بصراحه

  5. بعد استخدامي للجلكسي اس ٦ فقدت الاهتمام ليس ب الايفون فقط بل بجميع الاجهزة الاخرى شكر سامسونق ☺

  6. فكرة ممتازة لهذا المنتج على اعتبار ان الذي لم يستطع امتلاك ايفون بشاشة اكبر يمكنه امتلاك ايفون بحجم اصغر وبمواصفات متقاربة مع اشقائه الكبار وذلك بحكم السعر المرتفع نسبيا
    وهدف أبل هو زيادة الأرباح بعدد اقل من الأجهزة.

  7. لا أعتقد بإن آبل ستقوم بالعودة الى الوراء بخطوة كهذه لإنه لم يسبق ان قامت شركة كبيرة كآبل بتنزيل جهاز رخيص الثمن بعد اجهزة غالية الثمن في حينها ستحدث مشكلة بمشتريات آبل اللي تعودنا عليها ان تكون غالية الثمن

  8. مشكلة كبيرة تواجه الايفون 6بلاس عند فتح اي صورة مرسلة او مستقبلة ضمن محادثة الفايبر في وقت مكالمة الفايبر فإن الصوت يختفي نهائياً ولايعود إلا بمعاودة الاتصال وينتج احياناً عن فصل المكالمة نهائياً عند فتح الصورة

    1. المشكلة ليست فى الايفون ٦بلس
      بل المشكلة فى عدم توافق الفايبر مع الايفون ٦بلس
      فرق

  9. الذي لا ‏افهمه هو من أين تأتي هذه الصور ومن يقوم بتسجيل بها أمر محير وكأنه يريد أن يثير انتباهنا بشكل مثير ‏جد جميع الصور لا تظهر بشكل واضح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى