اخبار الأندرويد

تسريب – قائمة أجهزة HTC التي ستحصل على الأندرويد 6.0 مع التاريخ

أعلنت شركة HTC في وقت سابق عن قائمة الهواتف الذكية الخاصة بها والتي ستحصل على تحديث Android 6.0 Marshmallow، اليوم سيكون معنا جديد وتأكيد بخصوص هذه القائمة .

تسريب - قائمة أجهزة HTC التي ستحصل على الأندرويد 6.0 مع التاريخ
تسريب – قائمة أجهزة HTC التي ستحصل على الأندرويد 6.0 مع التاريخ

قام أحد الحسابات المتخصصة في التسريبات بنشر خبر يحوي قائمة بأجهزة HTC التي ستحصل على تحديث الاندرويد مارشيملو، هذه الأجهزة التي تحمل في طياتها أغلب أجهزة الشركة التي تم إنتاجها خلال عامي 2014 و2015.

حيث تم نشر جدول يحوي قائمة أجهزة الشركة التي ستحصل على التحديث مع التاريخ المتوقع لتوفير التحديث لتلك الأجهزة، ويمكننا تلخيصها كالتالي وفق الترتيب الزمني من الأقرب إلى الأبعد:

جهاز HTC One M9: الموعد سيكون خلال نهاية الشهر الحالي.

جهاز HTC One M9 Plus و جهاز HTC One M9 Supreme وأيضا HTC One E8، ستحصل على التحديث خلال الربع الأول من عام 2016.

كل من HTC Desire 816 وجهاز HTC Desire 526 سيحصلان على التحديث خلال الربع الثاني من عام 2016.

2

القائمة السابقة موضحة بالجدول، وأغلب الأجهزة ستحصل على التحديث، إلا جهاز HTC One M7 الذي لن يحصل على تحديثات النظام، أي لن يحصل على الاندرويد الجديد، بالتالي آخر تحديث توقف فيه هو 5.0.2 مع واجهة سينس الأخيرة من الشركة، لهذا يجب على أصحاب هذا الجهاز معرفة هذا الأمر، فقط سيحصلون على تحديثات أمنية إن وجدت.

للتذكير، إصدار الأندرويد مارشيملو أو 6.0 يأتي بعدد من المميزات الجديدة مثل : إمكانية التحكم في الصلاحيات الخاصة بالتطبيقات ، و مراقبة الذاكرة العشوائية و استهلاك التطبيقات لها بشكل مفصل ، و تقليل استهلاك الطاقة ، و النسخ الاحتياطي التلقائي للتطبيقات و الإعدادات ، و غيرها من المميزات . و يمكنك الإطلاع عليها بشكل مفصل من خلال هذا الرابط .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى