اخبار الأندرويد

شركة OnePlus تعرض استرجاع مبلغ كابل USB Type-C للزبائن

شركة OnePlus من بين الشركات المصنعة للهواتف سرعية النمو، حيث حصدت على عدد مستخدمين كبير رغم سياستها الغريبة في التسويق، يبدو أنها تعاني من مشاكل أخرى هذه المرة، المشكلة الجديد تخص كابل جهاز OnePlus 2.

شركة OnePlus تعرض استرجاع مبلغ كابل USB Type-C للزبائن
شركة OnePlus تعرض استرجاع مبلغ كابل USB Type-C للزبائن

كلنا نعرف ان الشركة حينما أعلنت عن جهاز OnePlus 2 كان من بين أبرز المزايا التي يحويها هي توفره على منفذ USB Type-C، مما يعني سرعة أكبر في نقل البيانات وكذلك في شحن البطارية، وتبيع الشركة هذا الكابل بشكل منفرد لمن أراد الحصول عليه.

بطبيعة الحال وفرته الشركة بتصميم فريد من نوعه وجميل، جذب المئات والآلاف من الزبائن، لكن قام أحد مطوري شركة جوجل بفحص الكابل، ومقارنة الأداء الخاص به مع كوابل أخرى، واكتشف أن كابل شركة ون بلس يعاني من مشاكل عدة، وأنه لم يتم تصنيعه وفق الطريقة الصحيحة التي تؤهله ليعمل فعلا كما يرجى أن يعمل باعتبار أنه الجيل الجديد أو USB Type-C.

على كل حال، بعد فترة اعترفت شركة ون بلس بالمشكلة، وشرحتها كون الكابل الخاص بها يعتمد على مقاوم 10kΩ، في حين أنه من المفترض ان يكون مثل الكابلات الأخرى من نوع USB Type-C التي تعتمد على مقاوم 56kΩ، والمشكلة تكمن في هذا، مما يجعله غير صالحا للعمل مع الأجهزة الأخرى التي تحوي منفذ USB Type-C، بالتالي إن عمل معها فسيكون مثله مثل أي كابل عادي.

لكن من جهة أخرى أوضحت الشركة أن هذا الكابل متوافق تماما مع جهازها OnePlus 2 ويعمل بشكل صحيح وممتاز، فقط لا يدعم باقي الأجهزة التي تحوي منفذ USB Type-C، بالتالي إن كنت تريد الحصول عليه فاصرف النظر عنه، وإن كنت طلبته يمكنك إرسال طلب استرجاع المبلغ من خلال هذا الرابط.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق