اخبار الأندرويد

جهاز HTC Perfume – رائد بمواصفات مميزة قادم قريبا

HTC شركة قوية، رغم أنها لا تحقق ملايير الدولارات من الأرباح، إلا أنها شركة معروفة في السوق، رغم أنها عانت خلال الفترة السابقة وظهرت شائعات حول نية استحواذ بعض الشركات عليها، ها هي ذي تعمل من جديد وبروح جديدة وتتحضر للكشف عن جهاز جديد.

جهاز HTC Perfume - رائد بمواصفات مميزة قادم قريبا
جهاز HTC Perfume – رائد بمواصفات مميزة قادم قريبا

هذا ما نعرفه جميعا، شركة HTC سقطت من قائمة الـ 50 شركة الأقوى في البورصة التايوانية، وسحب المستثمرون ثقتهم بالشركة، وحتى المستخدمون صاروا يملون من كثرة تكرار الشركة لنفس التصميم، بنفس المواصفات المتقاربة، ونفس الأفكار بدون تجديد، رغم أنها تملك شريحة كبيرة من المستخدمين الذين يثقون بها وبمنتاجاتها، ها هي التسريبات تؤكد أنه لا يزال في الشركة بقية من الروح والأمل.

حيث تحدثت التسريبات عن نية الشركة إطلاق جهاز جديد يحمل الإسم الرمزي HTC O2، والذي سيحمل – بحسب التسريب- الإسم HTC Perfume، وواضح من خلال الإسم الرمزي أن الشركة تعتمد على هذا الجهاز لينتشلها من الغرق الكبير، وكذلك إسمه الكامل يدل على أنه سيكون فخما وقويا، ومن المؤكد أن الشركة ستضع فيه كامل جهدها من أجل أن يكون من بين أفضل الأجهزة المتوفرة في السوق.

التسريب يتحدث أيضا عن أن الجهاز سيحمل الاندرويد مارشيملو 6.0 مع إصدار Sense 8.0 وهي الواجعة المخصصة من الشركة، أما باقي المواصفات فقد تكون كالتالي:

  • شاشة بدقة Quad HD.
  • معالج Snapdragon 820
  • الذاكرة العشوائية : 4 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 21 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 4 ميجا بيكسل.

المواصفات السابقة تقديرية، لكن هذا ما تقوم به كل الشركات، من جهة أخرى قد تقوم الشركة بإطلاق نسختين من الجهاز كما تفعل باقي الشركات، وتركز على اختلاف مقاس الشاشة لتغطية جميع الطلبات في السوق.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى