اخبار الأندرويد

جهاز HTC One M8 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

أصحاب جهاز HTC One M8 محظوظين، حيث سيحصل هذا الجهاز على الأندرويد مارشيملو أو الاصدار السادس، والبداية بشكل فوري.

جهاز HTC One M8 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0
جهاز HTC One M8 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

أعلنت شركة HTC أن جهازها ONE M8 النسخة قد بدأ رسميا بالحصول على تحديث الاندرويد مارشيملو، والبداية تدريجيا في أمريكا، وهو ما يعني أن جميع مستخدمي الجهاز سيبدأ وصول التحديث عبر الهواء إليهم قريبا، وبالتالي سيكون من اول أجهزة الشركة حصولا على الأندرويد مارشيملو، وكذلك من بين أوائل الأجهزة العالمية من غير سلسلة نيكسس سيحصل على الاندرويد الجديد.

وقد قامت الشركة بالإعلان عن هذا من خلال حساب تويتر للمسؤول على المنتجات في الشركة، والذي أجاب أيضا عن السؤال المتعلق بتأخر وصول التحديث لجهاز HTC One M9، وأجاب بأنه لا يزال يخضع للاختبارات وقد تم الانتهاء منها وسيحصل على التحديث هو أيضا عن قريب.

وكما تعرفون منذ فترة قامت شركة HTC بالاعلان عن قائمة اجهزتها التي ستحصل على الاندرويد مارشميلو أو الإصدار السادس من الاندرويد، ويمكنك الوصول للقائمة من خلال مقالنا: قائمة هواتف HTC التي ستحصل على تحديث اندرويد 6.0 مارشيملو هذا العام !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق