تطبيقات الاندرويد العربية والاسلامية

تطبيق اسمع وشاهد لمشاهدة القنوات والإذاعات السعودية – مجانا

حاليا لم يعد هناك مكان للتلفاز، لكن رغم ذلك البرامج التي يعرضها كثيرا ما تكون مهمة، خاصة لمن هم خارج البلد، فهل تريد الوصول لبرامج هذه القنوات ومشاهدة المحتوى من خلال هاتفك الذكي؟ نعم يمكنك ذلك عبر تطبيق اسمع وشاهد.

تطبيق اسمع وشاهد لمشاهدة القنوات السعودية
تطبيق اسمع وشاهد لمشاهدة القنوات السعودية

بالفعل إنه تطبيق مميز ومهم جدا وضروري لكل شخص يريد مشاهدة البرامج التلفزيونية على القنوات السعودية و الاستماع إلى برامج الإذاعات، ولكن لا يملك الوقت لفعل ذلك والجلوس أمام التلفاز وقضاء وقت طويل أمامه، بسبب الانشغالات.

ونفس الأمر بالنسبة لمن هم خارج البلد ويبحثون عن طريقة لمشاهدة جميع برامج القنوات السعودية، والحل اليوم مع تطبيق اسمع وشاهد الذي سيقدم لكم حلولا رائعة للحصول على ما تريدون.

باختصار التطبيق يمكنه توفير بث مباشر لجميع البرامج من القنوات السعودية العديدة، وكذلك الإذاعات، بالتالي يمكنك الاستماع والمشاهدة في أي مكان وفي أي وقت تريد دون الحاجة للارتباط بشيء، إضافة لذلك التطبيق يوفر خدمة المشاهدة بحسب الطلب، حيث يمكنك البحث عما تريد مشاهدته باختصار وسهولة، وبدون أي تعقيدات مع الكثير من الخيارات لفلترة الطلب والبحث باحترافية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الاندرويد إصدار النظام 4.1 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.5 (ظهر في تاريخ 30-10-2015)

الحجم : 7.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لجميع من يريد ويرغب بمشاهدة البرامج من خلال القنوات التلفزيونية السعودية.

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Saudi Broadcasting

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

تطبيق اسمع وشاهد لمشاهدة القنوات السعودية
تطبيق اسمع وشاهد لمشاهدة القنوات السعودية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق