اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات وصورة جهاز جالكسي J1 نسخة 2016

يبدو أن سامسونح تريد أن تجعل عام 2016 عاما فريدا، وذلك من خلال إطلاق عدة أجهزة من فئة J تحمل الرقم 6 بجانبها في إشارة إلى العام 2016، وبحسب تسريبات جديد فالشركة تعمل على نسخة جديدة قادمة من جهازها Galaxy J1.

تسريب مواصفات وصورة جهاز جالكسي J1 نسخة 2016
تسريب مواصفات وصورة جهاز جالكسي J1 نسخة 2016

أعلنت سامسونج منذ قرابة عام مضى عن جهازها الأول Galaxy J1، وبحسب تقارير سابقة منذ فترة قريبة، فهي تعمل على نسخة صيغيرة أو Mini من هذا الجهاز، وربما تسريبات اليوم تخص هذه النسخة، وهو ما تؤكده مواصفات الجهاز، حيث يأتي بمواصفات ضعيفة، ابتداء من شاشة صغيرة الحجم، وصولا إلى معالج ضعيف، وكذلك رام بسعة صغيرة ومواصفات أخرى متواضعة نعرضها عليكم الآن:

  • شاشة WVGA بمقاس 4 إنش ، بدقة عرض 800×480 بيكسل.
  • معالج رباعي النواة وهو Exynos 3457 بسرعة 1.5 جيجاهرتز.
  • معالج رسوميات: Mali-T720
  • ذاكرة عشوائية بسعة 1 يججا.
  • ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجا مع منفذ شريحة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1.
  • هيكل مصنوع من البلاستيك الصلب.

من المتوقع أن تقوم سامسونج بالكشف عن الجهاز خلال الشهر القادم، والذي يوافق بداية عام 2016 إن شاء الله، ومن خلاله ستؤكد سامسونج نيتها البقاء في سوق الهواتف الرخيصة الثمن وكذا ضعيفة المواصفات، وهو ما يمثله هذا الجهاز بالذات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لو أبقت سامسونج إنتاجها على بعض النسخ جيدة الصنع لكان أفضل بكثير من كثرة الأنواع، مع مواصفات ضعيفة سترمي بسامسونج خارج حلبة التنافس، وربما ستنهي مستقبلها قريباً بيدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق