تقارير

متجر صيني – زيادة سعة الأيفون 6 من 16 جيجا إلى 128 جيجا

مقالنا لهذا اليوم من باب الإخبار لا من باب الشرح، فهو خبر يخص أحد الجهات في الصين تقدم خدمة لأصحاب الأيفون 6 تساعدهم على زيادة سعة جهازهم ذو نسخة 16 جيجا ليصبح بسعة 128 جيجا، فإليكم التفاصيل.

متجر صيني - زيادة سعة الأيفون 6 من 16 جيجا إلى 128 جيجا
متجر صيني – زيادة سعة الأيفون 6 من 16 جيجا إلى 128 جيجا

من المعلوم أن كل الحلول التقنية لكسر الحماية، مثل الجيلبريك، أو تشغيل الشبكات مثل شرائح الهايكارد وغيرها مصدرها الصين بشكل أساسي، ولا تزال الصين تقدم كل هذه الخدمات بأسعار زهيدة مقابل أن يحصل المستخدم على ما يريد بدون دفع مبالغ كبيرة للحصول عليها رسميا.

كما ذكرنا في العنوان والمقدمة، أصبح بإمكان أصحاب الأيفون 6 نسخة 16 جيجا، زيادة السعة التخزينية للجهاز لتصبح 128 جيجا، فقط بدفع 92 دولار، وسيقوم بعض الخبراء في متاجر متعددة في الصين بزيادة هذه السعة، بطبيعة الحال الأمر يتطلب فتح الجهاز، تغيير الشريحة التخزينية المرفقة في الجهاز والتي هي ذات سعة 16 جيجا، بأخرى ذات سعة 128 جيجا.

كالعادة معروف أن هذه الخطوة ستلغي الضمان على الجهاز، فضلا عن وجود بعض المشاكل التقنية، باعتبار أن كامل الجهاز تم تهيئته للعمل وفق تلك السعة، بالتالي قد تتسبب مشاكل في خدمة الأي-كلاود أو أي خدمات أخرى متعلقة، وفي هذا مخاطرة كبيرة.

هذه هي السلبيات المتوقعة، رغم أن التقارير تشير إلى أن الصينيين قد نجحوا فعلا في هذه الخطوة، وقد جذبت الكثير من المستخدمين الراغبين بزيادة السعة التخزينية خاصة وأن سعر الأيفون 6 بسعة 128 جيجا يزيد سعره عن 700 دولار على أقل تقدير، بالتالي سيكون ذلك هو الحل الأمثل بالنسبة لهم.

في حال زرت الصين وتم عرض هذه الخدمة عليك، احذر أن تقبل بها فهي مخاطرة كبيرة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫39 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسعدالله مساكم بكل خير

    انا رايي مثل راي سمو احساس

    اذا ارت شراء جوال مثل الموجود حالياً 6s او 6

    زد المبلغ من ٢٠٠ ريال او ٥٠٠ ريال وخذ سعة تخزينية اكبر

    وريح راسك من برامج او فك الجوال

    لتكون خصوصياتك ملكك انت

    وشكراً لكم طرح الموضوع ليستفيد الجميع

  2. من الممكن عن طريق الانترنت نزيد سعة التلفون او التابلت. بتنزيل تطبيق one drive. ويمنحنا ١٥ جيجا مجانا كسعة تخزينية
    وتطبيق mega يمنحنا سعة ٥٠ جيجا مجانا
    فقط اضف ايميلك او اعمل حساب للتطبيق. واستمتع بزيادة السعة مجانا. ويمكن عمل اكثر من حساب وكل حساب. بنفس السعة يعني من الممكن ان يكون لديك مساحة. واحد تيرا او اكثر لو عايز

  3. اصلاً ليش شركه ابل ما تساوي هيك مواضيع عشان زبائنها دايمن بتخلي الصين تكمل كل النقص للايفون وبيطلع مندوب شركه ابل يقول لا تشترو زي بيت التلفون التى بيشحن التلفون صيني طيب انتو ما زبطو البطريه وما بدكن تخلو حدا يحل المشكله

  4. بصراحه والمفترض يكون الخبر صريح مو تقدم عرض في البدايه وفي صلب الموضوع توضح التحذير هو أي تعديل اساساً مو حاجه طيبه إلا إذا الشخص مضمون شغله يمكن ينفع التعديل ولكن الأنسب والأضمن انگ من البدايه تشتري جهاز بسعه كبيره وريح راسگ من المغامرات وتم إكتشاف وتم تجربة خبراء وماني عارف إيش .. إلخ فلايكون الواحد حقل تجارب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق