اخبار الأندرويد

سوني تطلق تحديث مهم لكل من Xperia Z5 و Z5 Compact

أعلنت جوجل منذ مدة عن بدء خطة لزيادة أمان نظام الاندرويد، جميع الشركات تشارك في هذا النظام الذي يقوم على إرسال تحديث امني كل شهر، ها هي سوني تبدأ مع جهازها الجديد المسمى اكسبيريا زد 5.

سوني تطلق تحديث مهم لكل من Xperia Z5 و Z5 Compact
سوني تطلق تحديث مهم لكل من Xperia Z5 و Z5 Compact

قامت سوني بإطلاق تحديث أمني مهم لكل من جهازيها الجديدين في السوق Xperia Z5 وZ5 Compact، حيث سيحصل جميع مستخدمي هذين الجهازين على هذا التحديث بشكل متفاوت، حيث أنه سيرفع إصدار النظام إلى A.6.152.32.0، وهو مخصص لجهاز اكسبريا زد 5 أحادي الشريحة وحتى الثنائي وكذلك جهاز Z5 Compact.

التحديث الجديد جاء لغلق ثغرة Stagefright الأمنية الخطيرة، إضافة إلى تحسين استخدام النظام للبطارية وإنقاص الاستهلاك، إضافة إلى بعض حلول المشاكل السابقة، من بينها مشاكل في استجابة الشاشة، إضافة إلى حساس البصمة، وتصحيح مشاكل الكاميرا من الناحية البرمجية، طبعا دون نسيان الإصدار السادس من الأندرويد والذي سيتم تحديث الجهاز به فور توفره رسميا.

التحديث طبعا سيصل عبر الهواء أو OTA مباشرة من خلال الجهاز، ومع إمكانية تحديث الجهاز من خلال الحاسوب، التحديث الجديد بحجم 218 ميجا، بالتالي إن وصلك التحديث لا تنس شحن بطاريتك وقبل ذلك أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق