اخبار التطبيقات

تطبيق Colourblind Memory لاختبار الذاكرة وقوة النظر مع أكواد للتحميل المجاني لا تفوتوها

كثيرة هي التطبيقات الاختبارية الطبية، اليوم سنقدم أحد هذه التطبيقات التي تجمع ما بين اختبار قوة النظر والتفريق بين الألوان إضافة إلى اختبار قوة الذاكرة وتدريبها، كل هذا في تطبيقنا لهذا اليوم وهو Colourblind Memory Test Game.

تطبيق Colourblind Memory لاختبار الذاكرة وقوة النظر
تطبيق Colourblind Memory لاختبار الذاكرة وقوة النظر

تطبيق Colourblind Memory Test Game هو تطبيق ذكي صحي وطبي، يجمع ما بين كونه يقدم لك تدريبا للذاكرة مع اختبارها، وكذا اختبارا لقوة النظرة والتفريق بين الألوان مع دعمه لساعة آبل الذكية، أي تستطيع استخدامه في الايفون والساعة.

التطبيق يعتمد على اللوحات المسماة اختبار إيشيهارا للألوان، الذي يساعد على اختبار عمى الألوان، يتكون الاختبار من مجموعة من الصورة تحوي بقع ملونة مختلفة الألوان والأحجام، وتحتوي الصورة عادة على واحد أو أكثر من الأرقام العربية ملون بلون مختلف عن باقي أجزاء الصورة، ويكون من الممكن مشاهدته من قبل شخص نظره سليم، ولكن ليس من قبل الأشخاص المصابين بعمى الألوان.

طبعا تطبيق اليوم يعتمد عليها، ويوفر لك إمكانية جعلها فرصة للتسلية والاختبار بين الأصدقاء والأحباب والعائلة، حيث يمكنهم المشاركة في هذا الاختبار جميعا، ومن خلالها يمكن الكشف عن أي فرد لديه ضعف في النظر او تحديد الألوان من خلال الأرقام وألوانها.

استخدام التطبيق سهل جدا، سواء على الأيفون أو الساعة الذكية، حيث يكفي اختيار المطلوب، إما اختبار الألوان أو الذاكرة، ثم التمرير والضغط على علامة + أو – من أجل التبديل وكذا سحب الشاشة من اليمين لليسار أو العكس للتبديل بين الألوان.

وهدية من أخبار التطبيقات : أكواد للتحميل المجاني (مُتجدد) :

R7XE6FR4NHFT , MYEFM37X3ELA , R7XE6FR4NHFT, J4JNJMYHEFPX ,KW34TEWFHE6J ,  PAE6YYRXPYRW, PEKAFHEMJ3YT , L76EH9HT364L , MHMK3X4HM3PT , YPFHW3TLFW3F , M46HWW97HNTM , 9YE6THXWLJE6 , TL6W33JWHMYR , ETRTFP6E9F9T , L3JJYTRN4WMN

كيف يتم إستعمال الكود للتحميل المجاني ؟ 

أدخل على المتجر من خلال الجهاز وستجد في آخر الصفحة زر “Redeem” قم بالضغط عليه ومن ثم إدخال الكود هناك وسيتم التحميل مباشرة. اذا لم يعمل معك الكود فقط تم استعماله ‍!

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.2 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.0 (ظهر في تاريخ 15-10-2015)

الحجم باجهزة ابل: 11.9 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق اختباري مميز، قد لا يكون بديلا عن الاختبار الحقيقي، لكنه يوفر منصة جيدة لذلك.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Okorafor Ikeagwu

السعر :  1.99$ يمكنك استعمال الأكواد للتحميل المجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Colourblind Memory لاختبار الذاكرة وقوة النظر
تطبيق Colourblind Memory لاختبار الذاكرة وقوة النظر
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. شباب اخبار التطبيقات تاكدو من ارقام الكودات المره الجايه اعتقد ان انا اول شخص حاول بس الكودات مستعمله كيف ؟

  2. للأسف للأسف كل الاكواد مستعملة دايما حظي خياس المهم مبروك للي حصلوا على التطبيق

    واستمروا يا اخبار التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق