اخبار الايفون

تحليل جديد يؤكد: آبل ستطلق الأيفون 4 إنش في منتصف 2016

لكل من كان ينتظر الأيفون 6c والذي تحدثنا عنه كثيرا في وقت سابق وكنا نعتقد أنه سيظهر مع الأيفون 6s، ولكن لم تعلن آبل عنه، طبعا بحسب التقارير فهي أجلت ذلك حتى العام القادم وبالضبط في منتصفه أي عام 2016.

الأيفون 4 إنش هل سيعود فعلا ؟
الأيفون 4 إنش هل سيعود فعلا ؟

التحليل الجديد كان من Kevin Wang، والذي أكد من خلاله ما ذهب إليه الكثير من المصادر السابقة والتي تحدثت عن قدوم الأيفون 6c، أو مهما كان اسمه، والذي سيحمل شاشة بمقاس 4 إنش، في تأكيد جديد على أن آبل سترجع للاعتماد على جهاز بهذا المقاس عاجلا أم آجلا.

حيث أكد التحليل على أن ذلك سيكون خلال منتصف العام القادم، أي خلال العام 2016، حيث سنرى جهاز جديد من آبل بمقاس شاشة 4 إنش، والحقيقة أن هذه التحليلات متواجدة منذ فترة، وكانت قد توقعت قيام آبل بالإعلان عن هذا الجهاز مع حدث الإعلان عن الأيفون 6s، ثم توقعت قيامها بتأجيل الكشف عن الجهاز حتى نهاية العام الجاري -2015- ونحن في نهايته ولم تقم آبل بالإعلان عن الجهاز.

لهذا بدأت التحليلات تتحدث وبشكل مؤكد على أن آبل ستقوم فعلا بالإعلان عن الجهاز خلال منتصف العام 2016، من المفترض أن يكون ذلك في الربيع، بالتالي مع موعد الكشف رسميا عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية، وبهذا سيكون الحدث الخاص بآبل مليئا بالجديد.

من جهة أخرى، أشار المحلل Ming-Chi Kuo إلى اعتماد آبل في تصميم الأيفون 6C على المعدن، وليس البلاستيك، وهذا ليتوافق مع الأيفون 6s المتوفر بهيكل معدني، من جهة أخرى مقاس الشاشة 4 إنش ترغب آبل بالمحافظة عليه باعتبار أن الكثير من المستخدمين حول العالم يفضلونه، وهذا رأي ستيف جوبز منذ مدة طويلة.

صورة تخيلية للأيفون 6c
صورة تخيلية للأيفون 6c

وقد ذكر نفس المحلل أن مصانع فوكسكون المسؤولة عن إنتاج وتوريد أجهزة آبل، ستقوم بالبدء بإنتاج الجهاز فعلا العام القادم، وستوفر ما بين 20 – 30 مليون وحدة، من جهة أخرى أكد أن الجهاز سيحمل معالج A9، مع توفره على نفس مزايا الأيفون 6، بدون إضافة ميزة 3D Touch، والتي ترغب آبل بجعلها حصرية فقط للأيفون 6s.

ما رأيك بأيفون بمقاس 4 إنش؟ وهل أنت مهتم بجهاز الأيفون 6c؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫25 تعليقات

  1. و الله ياريت ينزل جهاز من ابل بالحجم هذا و لكن لازم يكون بنفس مواصفات الايفون 6s
    الصراحة اني ما اشتريت لا الايفون 6 بسبب حجمة الكبير
    لاني كنت متعود على الايفون فور و من ثمة الايفون فايف مناسب لليد و اكدر استعملة بايد وحدة

  2. الايفون 4 إنش بيكون جميل ومناسب علي كف اليد بس نتمنا تكون مواصفاته جميله…. انا الصراحه اشوف الايفون 5 و 5 s كان أفضل وحجمه مناسب الحين حتا في الاسواق مش موجود

  3. آلسـَلآم عليـڪـُـمْ وَرَحْمــَـہ آللًـہْ ﯙبَرگـّاتہ

    اتمنى صدوره ولكن ليس بنفس مواصفات وجوده الايفون 5c .. ان شاء الله يكون بمواصفات عالية تشبه الايفون 6s

  4. انا لدي 5s مابدلته بسبب الاحجام الكبيرة المزعجه التي تلته 4انج مقاس ملكي عالمي جميل جدا وعملي جدا المقياس الصغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق