اخبار الأندرويد

جهاز HTC One A9 سيعمل بنظام أندرويد 6.0 ، و بسعر 690$ !

هاتف HTC One A9 واحد من أهم المنتجات التي ننتظر الإعلان عنها خلال الشهر الجاري ، و التي لا تزال التسريبات تتحدث عنها من وقت لآخر ، من بينها ما ذكره موقع GFXBench الخاص باختبارات الأداء فيما يتعلق بمواصفات الهاتف و نظام التشغيل الذي سيعمل عليه .

هاتف HTC One A9 سيعمل بنظام أندرويد 6.0 ، و بسعر 690$ !
هاتف HTC One A9 سيعمل بنظام أندرويد 6.0 ، و بسعر 690$ !

موقع GFXBench أكد أن هاتف HTC One A9 سيعمل بنظام Android 6.0 Marshmallow ، و بذلك يكون أول هاتف يحمل النظام الجديد من شركة HTC .

أيضاً هناك تأكيدات أخرى بخصوص سعر الهاتف ، و الذي يبدو أنه لن يكون بأي حال . فبحسب شركة الاتصالات الفرنسية Orange – و التي قامت بإدراج الهاتف على موقعها بالرغم من عدم الإعلان عنه رسمياً – فإن هاتف HTC One A9 سيكون بسعر يعادل 690 دولاراً أمريكياً تقريباً ، و هو يعتبر سعراً مرتفعاً مقارنة بمواصفات الهاتف إن صحت تلك الأخبار .

هاتف HTC One A9 سيعمل بنظام أندرويد 6.0 ، و بسعر 690$ !
هاتف HTC One A9 سيعمل بنظام أندرويد 6.0 ، و بسعر 690$ !

هاتف HTC One A9 من المنتظر أن يتم الإعلان عنه خلال أيام معدودة ، و بحسب التسريبات فإن الهاتف سيأتي بشاشة بقياس Full HD ، و معالج ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Adreno 405 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت .

أما كاميرا HTC One A9 الخلفية ستكون بدقة 13 ميجابكسل ، على الاغلب مع خاصية OIS . أما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 4 ميجابكسل بتقنية UltraPixel ، و هي تشبه تلك الموجودة ككاميرا خلفية في هواتف مثل HTC One M8 و غيرها ، و بالنظر إلى المواصفات عامة، تبدو تلك أكثر النقاط قوة في الهاتف .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق