اخبار الأندرويد

شركة Doogee تتهم باقي الشركات بتقليد تصميم الأيفون 6

الشركات دوما تتهم بعضها بعضا بالتقليد، وغالبا هذه الحرب بين آبل وسامسونج، وكذلك باقي الشركات أيضا، ها هي شركة Doogee الصينية تخرج علينا بتصريح جديد تتهم فيه الشركات بتقليد الأيفون 6، فماذا تقصد؟

شركة Doogee تتهم باقي الشركات بتقليد تصميم الأيفون 6
شركة Doogee تتهم باقي الشركات بتقليد تصميم الأيفون 6

شركة Doogee الصينية من بين الشركات التي ظهرت مؤخرا في السوق، طبعا لديها فترة من العمل في السوق، لكن لم تشتهر إلا مؤخرا في خضم شهرة وانتشار الهواتف الذكية من الشركات الصينية، التي بدأت تكتسح العالم، وشركة Doogee من بينها، وتشتهر أجهزتها بميزة واضحة وهي التصميم البسيط والمقاوم للصدمات، لكن أخيرا صارت تهتم ببعض التصاميم الشبابية الغريبة.

يمكنك إلقاء نظرة على منتجات الشركة العديدة لتفهموا المقصود، وما يهمنا اليوم هو إعلان الشركة الجديد وتصريحها الجريء، حيث قامت الشركة بانتقاد لاذع للشركات المصنعة للهواتف الذكية، واتهمتها بتقليد شركة آبل، من حيث اعتماد نفس تصميم الأيفون 6 من وقت ظهوره لحد الآن، وتقصد الشركة ذلك التصميم الذي يعتمد على حواف مقوسة، وكذا خطوط لاقط الشبكة من الخلف.

طبعا شركة Doogee تقصد نفسها وأنها لم تقع في فخ التقليد، وأنها تقدم أجهزة ذات تصميم مختلف تماما عما هو متداول حاليا، وضربت مثالا بجهازها القادم Doogee F5 وهو الذي يعتمد على تصميم بسيط بدون أي حواف دائرية، ويحمل المواصفات التقنية التالية:

  • نظام الأندرويد بواجهة معدلة.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج MediaTek MT6753 ثماني النواة.
  • معالج رسوميات Mali-T720MP3.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع.
  • مستشعر البصمات.
  • دعم شريحتي اتصال مع الجيل الرابع.

بحسب المذكور فإن الجهاز سيكون بسعر 150 دولار، ومن المتوقع أن يصل قريبا، وهي خطوة قوية من الشركة لتدخل مجال الإبداع ولتحث باقي الشركات على ذلك والابتعاد عن التقليد !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. شكراً لكم. تصريح قوي وصريح وفعلاً ما قالته الشركة بحق الشركات الأخرى صحيح ولا فيه شك. أهنئ وأصفق لهذه الشركة التي تقول الحق والصدق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى