اخبار الأندرويد

موتورولا تعلن رسميا عن الجيل الثاني من ساعة Moto 360 المميزة

هل ميزانيتك محدودة؟ ترغب بالحصول على ساعة ذكية؟ دعك من ساعة آبل فهي تدعم الأيفون فقط، طبعا خيار الاندرويد هو الافضل، خاصة بعد دعم الايفون، ومن بين أفضل ساعات الاندرويد وير هي ساعة موتورولا Moto 360، إنها أروع ساعة فعلا، لا مزيد من التسريبات، اليوم عهد جديد.

موتورولا تعلن رسميا عن الجيل الثاني من ساعة Moto 360
موتورولا تعلن رسميا عن الجيل الثاني من ساعة Moto 360

كنا ننتظر أن نخبركم بقيام لينوفو التي استحوذت على موتورولا بالتحضير لمؤتمر مهم للكشف عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية، وذلك يوم 8 سبتمبر، لكن يبدو أن الأمر أسرع من ذلك وها هي ذي الأخيرة تعلن رسميا عن الجيل الثاني من ساعتها الفخمة.

نعم هي أفخم ساعات الأندرويد وير، وكل من يجربها سيعلم ذلك، ونقول انها الأفخم باعتبار تصميمها وثمنها مقارنة بساعات هواوي وLG الأخرى الغالية، بالتالي ستكون ساعة موتورولا هي الخيار الأفضل والأحسن فدعونا نتعرف على الجيل الثاني.

أولا يجب أن تعلموا أن الشركة أعلنت عن ثلاث أنواع من الساعة، النوع الأول الكلاسيكي، والثاني كلاسيكي لكن بحجم أصغر، والثالث رياضي، وكلها تشترك في المواصفات، إلا بعض الاختلافات.

أولا بخصوص الشاشة فالطراز الأول متوفر بمقاس 1.56 إنش ويسمى 46 ملم، والطرازان الأخران بمقاس 1.37 إنش وهو النوع المسمى 42 ملم ويشمل الطراز الكلاسيكي الصغير وكذا الرياضي، والمواصفات التقنية كالتالي:

  • معالج كوالكمSnapdragon 400 رباعي النواة بسرعة تردد 1.2 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 512 ميجا.
  • سعة التخزين 4 جيجا.
  • بطارية بسعة 400 ميلي أمبير بالنسبة للحجم الكبير، وبسعة 300 ميلي أمبير للحجم الصغيرة.
  • مقاومة للماء والغبار بمعيار IP67.
  •  دعم البلوتوث، والواي فاي.
  • حساسات ومستشعرات مختلفة.
موتورولا تعلن رسميا عن الجيل الثاني من ساعة Moto 360 المميزة
موتورولا تعلن رسميا عن الجيل الثاني من ساعة Moto 360 المميزة

بالنسبة للنوع الرياضي أو ما يسمى ساعة Moto 360 Sport، فهذه الساعة كما قلنا ستحمل مواصفات إضافية، أولا التصميم القائم على مقاومة الصدمات، حيث تم تغليق الساعة بالبلاستيك، إضافة إلى توفرها تقنيا على ميزة تحديد المواقع أو GPS مما يسمح لها بتوفير معلومات أدق وأفضل، ومن جهة الشاشة ستكون ذات دقة أعلى وسطوع يسمح لها بالعمل في أشعل الشمس بشكل جيد.

بالنسبة للأسعار، النوع الرياضي لم يتم الكشف عن سعره رسميا، لكن بالنسبة للنوع الكلاسيكي فسيكون متوفرا ابتداء من 299 $، وذلك للطلب المسبق فقط، من خلال موقع موتورولا الرسمي، أو من خلال متجر جوجل.

ما رأيكم في الجيل الثاني من ساعة موتورولا؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق