اخبار الايفون

كل ما نعرفه حول الأيفون 6s – قبل أيام عن مؤتمر آبل

مؤتمر آبل يوم 9 أيلول – سبتمبر الحالي، يعني لم يبق إلا أيام قليلة ونكون على موعد مع أهم مؤتمرات آبل، طبعا نحن نعرف عن ماذا ستعلن آبل، إنه الأيفون 6s وأخوه الأيفون 6s بلس، وأجهزة ومنتجات أخرى، اليوم سنركز على الأيفون فقط، وسنواصل إفادتكم بالجديد من التسريبات والتحليلات، ولمن لا يريد أن يفسد مفاجئة المؤتمر عليه فلا داعي للاطلاع على هذه التسريبات، فغالبا ما تكون صحيحة.

كل ما نعرفه حول الأيفون 6s - تسريبات وشائعات
كل ما نعرفه حول الأيفون 6s – تسريبات وشائعات

نعم، سنواصل بلورة وجمع أهم التحليلات، التقارير، وكذا الشائعات التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، طبعا نحن أخبرناكم سابقا عن عدة تفاصيل، واليوم معنا تفاصيل جديدة، مع تجميع آخر ما تم تسريبه وذكره في التقارير، وهي كالتالي:

– الأيفون 6S سيحصل على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل:

منذ متى وأنت تسمع أن الأيفون يحمل كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل؟ أليس منذ عام 2011؟ نعم منذ ذلك الوقت وآبل تعتمد تلك الدقة من الناحية الحسابية، لكن من ناحة الجودة فطبعا مع كل جيل جديد تتحسن الجودة حتى ولو بقيت في لغة الأرقام 8 ميجابيكسل.

التقارير الجديدة تفيد أن الأيفون 6S وأخوه الأكبر سيحظيان بكاميرا خلفية ذات دقة 12 ميجا بيكسل، مما يعني أن آبل انتقلت أخيرا للتركيز على الكاميرا بشكل أكبر، وهذا الذي يجب عليها القيام به، خاصة وأن العديد من الهواتف قد وصلت لدقة 21 ميجا بيكسل من حيث دقة الكاميرا، رغم ذلك فقد كانت كاميرا الأيفون 6 تنافس وبقوة.

باعتماد آبل على دقة أكبر، فمن المتوقع أن تشهد الجودة تطورا كبيرا، سواء الصور الثابتة أو الفيديو، ولمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة مقالتنا: كاميرا iPhone 6s القادم – وداعاً دقة 8 ميجابكسل ، أهلاً بدقة 12 ميجابكسل !

– كاميرا الأيفون 6S الأمامية ستكون بدقة 5 ميجا بيكسل:

في الواقع يجب أن نعرف أن دقة وجودة كاميرا الأيفون والآيباد بالنسبة لشركة آبل لا تقاس بالميجابيكسل، بل بالواقع الحقيقي والآداء الممتاز، فمثلا كاميرا الأيفون والآيباد الأمامية ومنذ فترة لم تصل لدقة 5 ميجابيكسل أبدا، كما هو حال المنافسين، رغم ذلك كانت ولا تزال تقدم أداء ممتازا، خاصة في المكالمات المرئية.

لكن يبدو أن آبل ستجعل هذا الأمر أحسن وأفضل من خلال تطوير الكاميرا الأمامية للأيفون 6S، والذي بحسب التأكيدات الأخيرة من خلال التقارير الصادرة، فهو سيحمل كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل، مما يعني جودة تصوير أفضل وأحسن، خاصة في ظل تزايد إدمان السيلفي أو الصور الشخصية، وكذا المكالمات المرئية.

الكاميرا الأمامية للأيفون 6s ستحصل على:

  • ميزة تصوير سيلفي البانورامي.
  • ميزة تصوير فيديو بالعرض البطيء.
  • دعم محادثات فيديو عالية الجودة.
  • التصوير في حالات الإضاءة الخافتة لصور أفضل.

– إضافة خلفيات متحركة مثل ساعة آبل الذكية:

الخلفيات المتحركة معروفة في عالم الهواتف الذكية، بخاصة في عالم الأندرويد، قامت آبل بإضافتها سابقا لنظام iOS، وهو ما يسمى بالخلفيات الديناميكية، لكن بحسب تقارير جديدة فإن آبل تعمل حاليا على إضافة خلفيات متحركة على غرار ما قامت بفعله في ساعتها الذكية.

والتقرير نفسه يشير إلى اعتماد آبل على خلفيات متحركة جميلة تحوي أزهار، وفراشات، وكائنات بحرية، وخاصة قنديل البحر المعروف في ساعة آبل، مع إشارة التقرير نفسه إلى أن تجهيز هذه الخلفيات كلّف آبل الكثير من العمل بالتعاون مع بعض المحترفين، حيث ولصناعة خلفية متحركة بدقة عالية تحوي زهرة واحدة، فقد استغرق ذلك 285 ساعة إضافة إلى 24000 ألف صورة ملتقطة، وربما يكون الأمر أكبر مع باقي الخلفيات.

– الأيفون 6S سيكون أكبر سماكة من الأيفون 6:

ما نعرفه عن آبل حرصها على جعل الجيل الجديد من أجهزتها ذو سمك أقل من الجيل الذي سبقه، وهذا هو المتعارف عليه، فحتى ولو أبقت آبل على نفس تصميم الأيفون 6 في تصنيعها للأيفون 6S، إلا أن التقارير الجديدة تفيد أن هذا الأخير سيكون أكبر سماكة من الأيفون 6 الذي سبقه، حيث سيكون سمكه 7.08 ملم، في حين كان سمك الأيفون 6 فقط 6.9 ملم فقط، مما يعني زيادة بسيطة في السمك.

بطبيعة الحال هذه تسريبات قد تصدق وقد تخطئ، فلربما كانت تلك نسخة أولية فقط، ولعل آبل تعمل على تصميم مختلف من حيث السمك، لكن وإن صدقت فقد يكون ذلك راجعا لكون آبل ستضيف بعض المكونات التقنية الجديدة، على كل حال ننتظر المؤتمر لنتأكد من ذلك.

– آبل تقول للمصنعين: نريد المزيد والمزيد من الأيفون 6s:

طبعا تذكرون اخبارنا حول بدء تصنيع الأيفون 6s وأخوه البلس، يعني أنهما ومنذ أسبوع أو أسبوعين دخلا مرحلة الإنتاج، وهما جاهزين الآن بكميات معتبرة، لكن بحسب تقارير جديد، فإن آبل راسلت جميع الموردين أو المصنعين للأيفون من أجل تسريع وتيرة الإنتاج، وصناعة الكثير والمزيد من الأجهزة، وهذا يدل على أن آبل تطمح لمبيعات ضخمة للأيفون 6S.

– الأيفون القادم سيكون متوفرا للبيع يوم 18 سبتمبر:

هذا من بين أهم النقاط التي سنذكرها اليوم، التقرير الجديد القديم، يفيد بأن الأيفون 6s وأخوه البلس سيتوفران للطلب المسبق يوم 11 سبتمبر، أي بعد يومين من انعقاد مؤتمر آبل للكشف عن الجهاز، في حين أن البيع والشحن سيكون يوم 18 سبتمبر بحسب ما ذكرته تقارير أخرى، ذات مصادر موثوقة، وهذا ما يؤكد النقطة السابقة التي تشير إلى طلب آبل من الموردين المسارع في توفير كميات أكبر من الأيفون.

– كم سيكون سعر الأيفون 6s؟ 

تسعى آبل لجعل الأيفون الجديد دوما أو الآيباد أو أي جهاز تعلن عنه بنفس سعر الجهاز الذي سبقه، أو الجيل الذي قبله، بطبيعة الحال أسعار آبل توصف بأنها غالية، لكن ما يهمنا من الأمر أن الأيفون الجديد لن يحظى بأي زيادة في السعر مقارنة بالأجيال السابقة، حيث سيكون بنفس سعر الأيفون 6، ولمزيد من التفاصيل لا تنسوا الاطلاع على مقالنا: تسريبات – لا تغيير في أسعار الايفون 6s و الايفون 6s Plus ، ما رأيكم ؟.

ما رأيكم فيما تم ذكره لحد الآن؟ هل هي مهمة بالنسبة لكم؟ 

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫37 تعليقات

  1. مش شايف اي تغير كثير وبعدين انا معي اي فون ٦ في عندي مشكله لقيتها والي يعرف السبب يفيدي
    انا ستريت الجهاز من جرير وشغال واسم الله عليه وبوم نزلت على الاردن شتغل معي اسبوعين وغيرت الشريحه للفور جي وبعدها صار الجهاز فقط يستقبل مكالمات ونت شغال وممتاز لكن شو السبب الي ما يتصل مع العلم اني جربت الشريحه على اجهزه ثانيه تشتغل تمام وجبت شرايح ثانيه ما تشتغل على الجهاز وبس دخلت السعوديه ورجعت الشريحه شتغل يا ريت احد يفيدني اذا حصل معاه نفس المشكله ومشكوووورين

  2. بدلت جهاز ال 5c الى 6+ المتعة كانت في بداية اقتناء ولمدة كم شهر الجهاز ولكن مع الاستخدام اكتشفت انه لايوجد فرق في الاستعمال بين الجهازين الا حجم الشاشة فقط ولو كل شخص يراقب استخدامه للاجهزة يكتشف انه استخدام سطحي ويومي مثلاً نحن كل يوم نستخدم الواتساب والتويتر واليوتيوب وقليلاً من التصفح للنت واكيد تمتلك في البيت جهاز لوحي تستخدمة لمشاهدة الأفلام او اليوتيوب من رأي لاتستبدال الاّ اذا استهلك جهازك للآخر وحافظ على أموالك من مصاصين أموال المستهلكين

  3. اصبحت ابل مفلسه ولايوجد لديها اي جديد مثل السامسونج ..
    كل مره ينزلون نسخ مكرره وان تغيرت اشياء بسيطه جدآ !!!
    لكن الحقيقه تقال ان سامسونج ابدعت خااااصه في النوت الجديد
    معليش .. كلمه حق تقال

    1. ماتكوم بي للتبه شركة أبل من أغنى الشركات في العالم وهاانت ذاك تقول أبل مفلسة؟ راجع الانترنت ومعلوماتك لتوجد انا سامسونك على وشك الافلاس بعد انخفاض قيمة اسهمها بنسبه هائلة وخسارتها ل 44 مليون دولار

  4. والله أن الشغله أستنزاااااف لفلوسنا
    لا أقل من ذلك !!!
    ياناس أحمدوا ربكم وحرام أبيع جهاز وأشتري الجديد علشاااااان كاميرا !!!
    ترانا محاسبين وسنسأل عن مالنا فيما أنفقناه
    اللهم بلغت .. اللهم فاشهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق