اخبار الأندرويد

قائمة هواتف HTC التي ستحصل على تحديث اندرويد 6.0 مارشيملو هذا العام !

أعلنت شركة HTC رسمياً عبر حسابها على تويتر قائمة بأسماء الهواتف الذكية التي ستحصل على تحديث Android 6.0 Marshmallow قبل انتهاء هذا العام .

قائمة هواتف HTC التي ستحصل على تحديث Android 6.0 Marshmallow هذا العام !
قائمة هواتف HTC التي ستحصل على تحديث Android 6.0 Marshmallow هذا العام !

هذه الهواتف تشمل هي HTC One M9 و HTC One M8 و HTC One M9 plus و HTC One E9 plus و HTC One E9 و HTC One E9 و HTC One ME ، بالإضافة إلى هاتفي HTC One M8 EYE ، و بالطبع هاتف HTC Butterfly 3 .

القائمة أيضاً تضم بعض الهواتف متوسطة المواصفات من شركة HTC مثل :  Desire 826 و Desire 820 و Desire 816 ، و هذه القائمة سيتم تحديثها و إضافة المزيد من الأجهاز خلال الأيام المقبلة بحسب HTC .

تحديث Android 6.0 Marshmallow يأتي بعدد من المميزات الجديدة مثل : إمكانية التحكم في الصلاحيات الخاصة بالتطبيقات ، و مراقبة الذاكرة العشوائية و استهلاك التطبيقات لها بشكل مفصل ، و تقليل استهلاك الطاقة ، و النسخ الاحتياطي التلقائي للتطبيقات و الإعدادات ، و غيرها من المميزات . و يمكنك الإطلاع عليها بشكل مفصل من خلال هذا الرابط .

لا معلومات متوفرة حول الأجهزة الأخرى الخاصة بشركة HTC ، لكننا سنوافيكم بكل جديد في حالة إضافة أجهزة أخرى ، علماً بأن هذه الهواتف المذكورة آنفاً سيصلها التحديث خلال الثلاثة أشهر القادمة لكن الميعاد يتختلف باختلاف المناطق الجغرافية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق