تطبيق iStudiez Pro لتنظيم جدول الدراسة للطلاب من أفضل التطبيقات على المتجر مع دعم ساعة آبل

كلنا نعلم أن الفترة التعليمية مرحلة صعبة جدا ومليئة بالمهمات اليومية فيحتاج الإنسان عامة وطالب المدرسة خاصة إلى ترتيب جدول نشاطه اليومي فيما يتعلق بمهامه وبرنامج دراسته اليومي والأسبوعي وحتى الشهري، وتطبيق iStudiez Pro جاء ليوفر لكم ذلك الإدارة.

تطبيق iStudiez Pro لتنظيم جدول الدراسة للطلاب

تطبيق iStudiez Pro لتنظيم جدول الدراسة للطلاب

تطبيق iStudiez Pro ليس مجرد مساعد لترتيب البرامج، بل يسعى لأن يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء حينما تعلم أن كل شيء يخص دراستك تحت السيطرة، على جهازك الأيفون والآيباد، وحتى مع الإشعارات الذكية على ساعتك الذكية.

زيادة عن هذا؛ تطبيق iStudiez Pro جاء ليضمن لك الاستخدام الاحترافي في قالب جميل، فما فائدة تطبيق يوفر لك خدمة ذكية، وليس بذلك الجمال، لهذا تصميم iStudiez Pro احترافي ورائع، ومشبع بالجمال، مما سيجعل استخدامك له أكثر فائدة وراحة ومتعة.

طبعا كل هذا لم يكن عبثا ولا مجرد صدفة، بل نتيجة عمل وجهد كبيرين، وهو ما أكسب التطبيق ثقة الآلاف من المستخدمين حول العالم، وجعلهم يقيمون التطبيق بخمس نجوم في متجر البرامج، وهو يستحقها، وستتأكد بنفسك بعد تجربتك للتطبيق.

تطبيق iStudiez Pro لتنظيم جدول الدراسة للطلاب

تطبيق iStudiez Pro لتنظيم جدول الدراسة للطلاب

من مميزات التطبيق :

* قسم “التخطيط” – ويمنحك إمكانية إدخال جميع التفاصيل الخاصة بالمهام بالإضافة إلى تفاصيل خاصة بالمعلمين أو المحاضرين لتلك المهام كأوقات العمل وأرقام الهواتف وتفاصيل الإتصال بهم كما يمكنك إضافة أوقات العطلة وإلغاء فصول أو تعطيل تفعيلها لأسباب خارجية. ويتمتع النظام بمجموعة كبيرة من الرموز التي تم تصميمها خصيصا من قبل iStudiez Pro وأمكانية تمييز المهام والمعلومات عن طريق الألوان والكتابات والبطاقات الملونة – Labels.

* قسم  “الواجبات” والذي يُظهر تلقائيا للمستخدم الواجبات التي عليه إنجازها والقيام بها، طبعا مع ميزة الإشعارات، سواء على الأيفون أو ساعة آبل للتذكير بها.

* قسم “التقويم” والذي يُظهر تلقائيا للمستخدم أحداث الشهر كاملة، وتفاصيل البرنامج الدراسي وفصول الدراسة بطريقة تصميم جميلة.

* قسم “اليوم” والذي يُظهر تلقائيا للمستخدم أحداث ذلك اليوم والمهام والمتطلبات لجميع المواضيع التي تم إدخالها في المخطط. بالإضافة إلى عرض جيمع المعلومات التابعة لتلك المهام.

* إمكانية متابعة مهامك عن طريق جدول التقويم اليومي أو الشهري بحسب رغبتك.

*يقوم التطبيق iStudiez Pro أيضا بتتبع نتائج الإمتحانات والمهمات الخاصة بك. “GPA” آلة حاسبة تدعم جميع علامات النتائج كالعلامات التي تكون من مائة أو نقاط أو حتى أحرف ، ونظم كل ذلك على نظام إلكتروني ذكي، وبالتي تستيطع متابعة تحصيلك الدراسي .

*يقوم بالتطبيق بتذكيرك بأولوياتك حيث يحصل المستخدم على الإشعارات للدروس، كل درس له صوت تذكير خاص به  مع كل خيار من نوع مختلف إنذار.

* متابعة المهام أول بأول حيث يظهر لك جدول المهام كل التفاصيل الحالية والمستقبلية عن طريق الآيقونات والبطاقات الملونة.

* يتمتع التطبيق بالإشعارات والإنذارت التي تجعلك دائما على استعداد للمهام والأحداث القادمة. التطبيق يتحلى بإشعارات مميزة التي تتيح لك تحديد وقت التنبيه العام للفئات الخاصة بك وإضافة الإنذارات المتميزة لكل من المهام الخاصة بك والواجبات المنزلية.

* دعم ساعة آبل الذكية، ماذا يعني هذا؟ باختصار يعني أنك ستحصل على جميع الإشعارات على ساعتك حتى ولو كان جهازك في جيبك ولم تنتبه للإشعارات، بالتالي لن يفوتك شيء.

* يضمن التطبيق عدم إضاعة أو فقد أي من المعلومات الخاصة بك لأي سبب من الأسباب حيث أن iStudiez Pro يوفر خيار عمل نسخة احتياطية للبيانات الخاصة بك عن طريق إرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بضغطة واحدة فقط !

تطبيق iStudiez Pro لتنظيم جدول الدراسة للطلاب

تطبيق iStudiez Pro لتنظيم جدول الدراسة للطلاب

طبعا التطبيق حاليا يدعم الأيفون والآيباد، وكذلك الحواسيب سواء الوندوز أو الماك،وربما عن قريب الأندرويد، لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للتطبيق  من هنا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.8.3 (ظهر في تاريخ 21-08-2015)

الحجم: 37.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد جدا ورائع جدا، ويعمل بطريقة مميزة وسلسة، ويستحق الاقتناء من طرف كل الطلاب والمعلمين .

  المطور :  iStudiez Team

  السعر : 2.99$

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل يحتوي اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

تطبيق iStudiez Pro لتنظيم جدول الدراسة للطلاب

تطبيق iStudiez Pro لتنظيم جدول الدراسة للطلاب

4 تعليقات

  1. للأسف التطبيق غير مجاني

  2. يا ريت كان مجاني

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    تطبيق رائع جدا هل يدعم العربيه وكيف احول من اجنبي الى عربي لاستفيد اكثر وشكرا لجهودكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*