اخبار الأندرويد

إحصائيات الأندرويد: نسبة 20٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

نواصل عرض الإحصائيات الشهرية الخاصة بالاندرويد، وها هو المولود الجديد: الأندرويد المصاصة بدأ يكبر وهذه المرة بشكل أكبر، لكن لم يصل لنسبة كبيرة وأخوه الصغير قادم قريبا، التفاصيل في المقال التالي.

إحصائيات الأندرويد: نسبة 20٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0
إحصائيات الأندرويد: نسبة 20٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

إحصائيات الأندرويد: نسبة 20٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

يبدو أن الشهر الماضي لم تحصل أجهزة الأندرويد على تحديثات كبيرة، فالشهر الماضي كانت نسبة الأجهزة العاملة بالأندرويد كيت كات 39.3 ٪، أما خلال هذا الشهر وبالضبط حتى 9 أغسطس الجاري، نقصت النسبة وصارت 39.2٪، وهذا ما يؤكد أن الكيت كات ما يزال صامدا، بل هناك شركات قامت بتحديث أجهزتها إليه، وعدم تقديم الشركات الأخرى تحديثات لنسخة أحدث.

بالنسبة للأندرويد المصاصة كما ترون في الصورة أعلاه، فإن النسبة حاليا 20 ٪، وهي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المصاصة، فالإصدار 5.0 النسبة 15.9 ٪، في حين الإصدار 5.1 أصبح 5.1 ٪ وهي زيادة كبيرة بالنسبة للاصدار الفرعي 5.1، ويمكن القول أنها هي الزيادة الوحيدة المشهودة خلال هذا الشهر.

كنا قد توقعنا في الموضوع الشهري السابق حصول الأندرويد المصاصة على نسبة 20 ٪ من إجمالي الاجهزة العاملة بالاندرويد، ونعتقد أنه وخلال الشهرين القادمين سيدخل ضيف جديد لكن بنسبة ضعيفة وهو الإصدار السادس من الأندرويد، رغم ذلك ستشهد زيادة الأندرويد المصاصة زيادة، خاصة مع اعتماد الشركات الصينية عليه، وزيادة مبيعاتها.

وأنتم متابعينا الكرام، ما هو جهازكم وما هي نسخة الأندرويد التي فيه؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق