اخبار الايفون

تسريبات – لا تغيير في أسعار الايفون 6s و الايفون 6s Plus ، ما رأيكم ؟

رسمياً و بشكل قاطع شيُعلن عن هاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus خلال التاسع من سبتمبر / أيلول المقبل ، فقد بدات آبل فعلياً بإرسال الدعوات الخاصة بالمؤتمر . و سيبدأ الطلب المسبق على الهاتف يوم الحادي عشر ، على أن يتم بدء إطلاق الهاتف في متاجر التجزئة تدريجياً بداية من نهاية الشهر ذاته .

تسريبات - لا تغيير في أسعار iPhone 6s و iPhone 6s Plus !
تسريبات – لا تغيير في أسعار iPhone 6s و iPhone 6s Plus !

و مع اقترابنا من موعد الإعلان عن الهاتفين ، تتصاعد وتيرة التسريبات بشكل ملحوظ ، و أخرها تقرير مهم أورده الموقع الهولندي Techtastic.nl و الذي سرّب أسعار هاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus لدى شركات الاتصالات الهولندية (KPN و T-Mobile و Vodafone) و هي نفس الأسعار الموجة للأسواق الأوروبية بشكل عام .

الأسعار أيضاً هي نفس أسعار الإصدارات الحالية من الآيفون iPhone 6 و iPhone 6 Plus ، مما يعني أن أسعار الإصدارات الجديدة من الآيفون التي تنوي آبل الكشف عنها لن تشهد تغييراً عما كانت عليه العام الماضي ، سواء بالزيادة أو النقصان .

تسريبات - لا تغيير في أسعار iPhone 6s و iPhone 6s Plus !
تسريبات – لا تغيير في أسعار iPhone 6s و iPhone 6s Plus !

أشار التقرير إلى أن أسعار هاتف iPhone 6s القادم ستكون 700 يورو لسعة 16 جيجابايت ، و 800 يورو لسعة 64 جيجابايت ، و 900 يورو لسعة 128 جيجابايت ، في حين أن أسعار iPhone 6s Plus ستكون ستكون 800 يورو لسعة 16 جيجابايت ، و 900 يورو لسعة 64 جيجابايت ، و 1000 يورو لسعة 128 جيجابايت .

نلاحظ من التقرير كذلك أن السعة المبدئية ستكون 16 جيجابايت كالعادة و ليس 32 جيجابايت ، و كنا قد ناقشنا تلك المسألة باستفاضة خلال مقال سابق ( هاتف iPhone 6s القادم : هل نقول وداعاً لسعة 16 جيجابايت ؟! ) لكن يبدو أن لآبل رأي آخر ، بالطبع الاعتبار المادي لها يأتي فوق أي اعتبار آخر ! فسعة 16 جيجابايت تجعل المستخدمين ينفرون منها إلى السعات الأكبر و بالتالي زيادة أرباح الشركة !

الأمر الآخر الذي نؤكد عليه هنا هو ثبات السعر في الولايات المتحدة ، و هو بمثابة السعر القياسي و المعياري للآيفون ، و بذلك يبدأ سعر iPhone 6s من 650 دولاراً ، و يبدأ سعر iPhone 6s Plus من 750 دولاراً و بزيادة 100 دولاراً إضافية للسعات الأكبر .

بقي فقط أن ننوه إلى أبرز التسريبات التي تدور حول الإصدارات القادمة من الآيفون iPhone 6s و iPhone 6s Plus و التي تتمثل في إضافة ميزة Force Touch ، و زيادة دقة الكاميرا الخلفية لتصبح 12 ميجابكسل ، و مضاعفة الذاكرة العشوائية ، و تحسين أداء المعالج Apple A9 مع تقنية حوسبة 14 نانومتر المتقدمة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫27 تعليقات

  1. شركة ابل ياتصنع جوال جبار من ناحية البطاريه ودقة الكام إلخ … ياتبطل صنع ان الايفون بس شكل
    اما مميزات من جنبها

  2. عادةً تكون أصدارات أبل ال S بسيطة بالتطور أنا عندي 6 plus من الخطأ تغييره لأصدار ال S والصواب التغيير لل 7

  3. أضحك على يقول أنه أبل راح تخسر أو تقل مبيعاتها

    وكأن أبل هامه رايكم

    أبل عندها حجوزات لأيفون الجديد (s) بشكل خرافي من قبل شركات الاتصالات

  4. توقعاتي هذي السنة سوف تقل مبيعات ابل عن السنوات السابقة اذا لم تصدر اي منتج جديد بالسوق املك ايفون 5s وهدية من ناس

  5. ابل ستخسر السوق ان بقيت على اسعارها المبالغ فيها ، باقي الشركات وان كان بداية صدور الجهاز يكون السعر مرتفع ولكن بعد شهر او شهرين تخفض السعر وبذلك تكسب مشترين كُثر . لكن ابل تخفض السعر بعد سنة !!!

  6. من رأيي أبل كل سنة تزيد من سعر هاتفها الشي البسيط لتبين لك أنها شركة فخمة وأنك تأخذ قيمة كبيرة مقابل سعر يعتبر لدى البعض بسيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى