اخبار الأندرويد

التسريبات الكاملة حول هاتف Huawei Nexus المنتظر !

سلسلة هواتف Nexus الذكية سيُضاف لها هذا العام إصدارين جديدين : الأول بحجم عادي سيكون من تصنيع LG ، و الآخر بحجم أكبر من تصنيع هواوي . هذا الأخير Huawei Nexus سيكون هاتفاً كبير الحجم مع شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD .

التسريبات الكاملة حول جهاز Huawei Nexus المنتظر !
التسريبات الكاملة حول جهاز Huawei Nexus المنتظر !

و قد تداولت العديد من الصحف و المواقع الإخبارية التقنية بعضاً من الصور المسربة لهاتف Huawei Nexus بلونيه الأبيض و الأسود ، و من خلال الصور نستطيع أن نؤكد عدة نقاط . من الناحية الأمامية سيكون لدينا سماعات ثنائية ، و من الخلف لدينا مستشعر خاص بالبصمات ، إضافة إلى منفذ USB Type C الجديد .

الحساب الشهير الخاص بالتسريبات @onleaks ذكر أيضاً أن هاتف Huawei Nexus سيحمل معالج Snapdragon 810 و ليس Snapdragon 820 على الأرجح و ذلك بسبب أن الأخير لديه مشاكل في شبكات الاتصال على الهاتف .
التسريبات الكاملة حول جهاز Huawei Nexus المنتظر !
التسريبات الكاملة حول جهاز Huawei Nexus المنتظر !
هاتف Huawei Nexus سيأتي كذلك بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت من النوع LPDDR4 ، و سعة تخزين 64 جيجابايت ، و بطارية بسعة 3500 ملي أمبير . أبعاد الهاتف هي 160 مليمتر للطول ، و 78 مليمتر للعرض ، و سمك 6.6 مليمتر على طول الهاتف بخلاف الجزء العلوي من الهاتف و الذي سيبلغ سمكه 8.5 مليمتر لوجود المستشعر الخاص بالكاميرا .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى