اخبار الأندرويد

صورة وفيديو مسربة لساعة موتورولا Moto 360 الجيل الثاني

هل أنت مثلي تفكر بشراء ساعة موتورولا Moto 360؟ لكن نصيحة انتظر واصبر، فالشركة تحضر لإطلاق الجيل الثاني من الساعة.

صورة وفيديو مسربة لساعة موتورولا Moto 360 الجيل الثاني
صورة وفيديو مسربة لساعة موتورولا Moto 360 الجيل الثاني

الحقيقة والواقع يقول أن ساعة موتورولا MOTO 360 هي أفضل ساعة تعمل بنظام الأندرويد وير لحد الآن، حتى أنها الأكثر شعبية، والأكثر مبيعا في بعض المناطق، وهذا راجع إلى تصميمها الدائري مقارنة بالساعات المتوفرة في السوق.

وها هي التقارير تؤكد ذلك، فقد نشرنا لكم في وقت سابق صور مسربة للجيل الثاني من الساعة، واليوم لدينا صورة أخرى تم نشرها عن طريق الخطأ عبر صفحة موتورولا على تويتر، وطبعا لا يوجد شيء يحصل عن طريق الخطأ، لكن ما يهمنا هو التفاصيل الواردة في الصورة، تصميم الساعة هو نفسه تقريبا، فقط تم تغيير مكان الزر الرئيسي، إضافة إلى إطار الساعة، حيث يظهر بشكل مقعر، وبالفعل هو جميل جدا.

في تقرير سابق، أفاد بأن ساعة Moto 360 الجيل الثاني ستحظى بشاشة أعلى دقة، حيث ستكون بدقة 360×360 بيكسل، بالإضافة إلى نزع ذلك الجزء الأسود في أسفل الساعة، والذي يفسد المنظر وينقص من جمالية الساعة كونها دائرية.

بالنسبة للمعالج وباقي المواصفات، من المتوقع أن تقوم الشركة بتطويرها، بمعالج أفضل، ذاكرة أحسن، والأجمل إضافة ودعم الواي فاي مباشرة، وهذا ما اطمح إليه شخصيا، مما يعني أن الساعة ستصبح مستقلة عن الهاتف بشكل كبير، ولن يصبح المصدر الوحيد للبيانات، بالتالي يمكنك الاعتماد على الساعة في كثير من المهام دون الحاجة إلى هاتفك !

على كل حال، نرجو من موتورولا ألا تتأخر، فالمنافسة تشتد، ونرجو منها أن تضيف مواصفات راقية في الجيل الثاني، والأهم ألا تكون بسعر غالي، أقل شيء تكون بنفس سعر الجيل الأول أو أرخص !

بالنسبة لك، أخبرنا عن أفضل ساعة أندرويد وير تعرفها؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق