تقارير

رسميا: مؤتمر آبل للكشف عن الأيفون 6s يوم 9 أيلول

وأخيرا أعلنت آبل عن موعد مؤتمرها القادم، نعم وبهذا تحسم الأمر وتؤكد التقارير السابقة التي كانت تتحدث عن مؤتمر قريب لآبل تعلن فيه عن جديدها، فماذا لدينا؟

رسميا: مؤتمر آبل للكشف عن الأيفون 6s يوم 9 أيلول
رسميا: مؤتمر آبل للكشف عن الأيفون 6s يوم 9 أيلول

كالعادة، نحن أمام الشعار الرسمي للمؤتمر، أو لنقل إنه تلميح من طرف آبل، فدوما ما تقوم آبل باعتماد شعار يلمح إلى ما ستقوم بالإعلان عنه، وهذه المرة الشعار يتكلم عن سيري، وهذا يعني أننا أمام تحديث مميز لسيري، طبعا عرفنا ذلك من خلال حديث آبل عن نظام iOS 9.

متى موعد المؤتمر؟

وقبل الحديث عن مضمون الشعار، دعونا نخبركم أن آبل أعلنت وبكل رسمي أن مؤتمرها القادم سيكون يوم 9 أيلول – سبتمبر القادم، على الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم عقد المؤتمر في سان فرانسيسكو وبالضبط في قاعة Billy Graham Civic، وقد قامت آبل رسميا بمراسلة وسائل الإعلام بالدعوات الرسمية.

إلى ماذا يشير الشعار؟

حتما الشعار مشبع بالألوان، لكن كعادة آبل يحمل بعض الكلمات، ومقصدها واضح، إنها تتكلم عن سيري، ونحن عرفنا سابقا أن سيري تلقت عدة تحديثات، وبشكل كبير في الإصدار iOS 9، والذي تم تحديث تصميم وواجهة سيري لتصبح مشبعة أكثر بالألوان الزاهية.

يمكنك طرح السؤال التالي على سيري: Hey Siri,give us a hint، وستجيبك سيري بعدة إجابات مختلفة، كلها تدور في فلك: أن هناك موعدا مهما يوم 9 أيلول – سبتمبر، ومرة تعتذر أنه لا يمكنها تقديم معلومات، ولا تملك تصريح للقيام بذلك، ويجب انتظار الموعد للحصول على تأكيدات.

عن ماذا ستعلن آبل خلال المؤتمر؟

من المؤكد أن أغلبكم يعرف ماذا سيحوي المؤتمر، كلنا نعرف ما ستعلن عنه آبل، فقد نقلنا لكم خلال الأسابيع الماضية عدة تسريبات، كلها توضح جديد آبل، لكن لمن لم يكن حاضرا معنا، هذا ما ستعلن عنه آبل:

  • الأيفون 6S والأيفون 6S بلس: حيث سنرى نسخة جديدة من الأيفون، لكن تحمل الحرف S، يعني سيحافظ على نفس التصميم، لكن سيحظى بتحديثات تقنية كبيرة، ابتداء من المعالج والشاشة، وكذا الكاميرا والبطارية وغير ذلك.
  • الأيفون 6c: أيضا تحدثت الأخبار حول نسخة C من الأيفون 6، لكن لا يوجد تأكيدات وقد يتأخر الإعلان عن الجهاز إلى وقت لاحق، ولن يتم ذكره في المؤتمر، وهذا احتمال وارد.
  • نظام iOS 9: تحدثنا أيضا عن الإصدار التاسع، وقد أفدناكم بعدة مقالات حوله تجدونها في هذا وسم iOS 9.
  • نظام WatchOS 2: أو الإصدار الثاني من نظام تشغيل ساعة آبل الذكية.
  • نظام Mac OS X El Capitan: حيث سنرى الإصدار الرسمي من نظام الماك الجديد.
  • بعض المفاجئات: هذا محتمل جدا، فقد تعلن آبل عن شيء جديد تمام لم تطله التسريبات السابقة.

حسنا، الآن يمكنك ضبط موعد رسمي أو مناسبة من خلال التقويم، أو اطلب من سيري أن تقوم بتسجيل المناسبة من أجل تذكيرك بها، وتابعنا لمعرفة المزيد والحصول على جديد آبل فيما هو قادم من الأيام إن شاء الله.

ما رأيك، هل تنتظر شيئا مفيدا من المؤتمر بالنسبة لك؟ 

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. شو أيلول
    استعملو الأشهر المعروفة عالميا.
    والا انتم لستم عالميون. تخاطبون نصف العالم العربي فقط.

  2. ممتاز لكن هل البطاريه لها حظ في الاصدار التاسع
    وميزة البيانات الخلويه يتم تشغيلها في الشاشه نفس الواي فاي نتمني انه يكون في الاصدار التاسع علي فكره سامسونج متقدمه جدا علي ابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق