اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات الجهاز اللوحي LG G Pad 2 !

في أكتوبر من العام الماضي ، كشفت لنا LG عن الجهاز اللوحي LG G Pad و فيما يبدو أنها تنوي طرح إصدار جديد من الجهاز خلال وقت قريب ، هذا ما ذكرته تسريبات نُشرت عبر الموقع الصيني Weibo .

تسريب مواصفات الجهاز اللوحي LG G Pad 2 !
تسريب مواصفات الجهاز اللوحي LG G Pad 2 !

المصدر الذي نقل التسريبات ذكر أن جهاز LG G Pad 2 سيأتي بشاشة 8.3 إنش بدقة Full HD ، و معالج Snapdragon 805 رباعي النواة ، و معالج رسوميات Adreno 420 .

المصدر أيضاً أضاف معلومات أكثر تفصيلاً ، فجهاز LG G Pad 2 سيأتي كذلك بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة ، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و سيعمل الجهاز بالطبع على نظام Android 5.1 Lollipop مع المزايا البرمجية التي تضيفها LG .

جهاز LG G Pad 2 بحسب المصدر سيتم إطلاقه في أكتوبر المقبل ، و مع ذكر لا تتوافر معلومات حول السعر لكن على أي حال لا يبدو أنه سيختلف عن سعر الإصدار الحالي .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى