اخبار الأندرويد

جهاز LG G2 سيحصل على الأندرويد 5.1.1 خلال الشهرين القادمين

حاليا نحن مع موجة تحديثات الاندرويد 5.1.1، ها هو الدور جاء على جهاز LG G2 !

جهاز LG G2 سيحصل على الأندرويد 5.1.1 خلال الشهرين القادمين
جهاز LG G2 سيحصل على الأندرويد 5.1.1 خلال الشهرين القادمين

كما أخبرناكم، فإن تحديث الأندرويد المصاصة الفرعي 5.1.1 قد بدأ بالوصول لعدة أجهزة حول العالم، ومن بينها أجهزة LG، وها هي التقارير تشير إلى أن الجهاز الجديد الذي سيحظى بشرف الحصول على هذا الاصدار هو LG G2.

بحسب التقارير فإن هذا الجهاز الصادر عام 2013 سيحصل على الأندرويد المصاصة الإصدار الفرعي رقم 5.1.1 خلال شهرين قادمين من الآن، حيث يقوم الفريق البرمجي الخاص بالشركة بالعمل على الإصدار الخاص بهذا الجهاز، من حيث التطويرات والمزايا، وليدعم الجهاز المذكور على أفضل حال، والموعد التقديري كما ذكرنا آنفا.

على كل حال، التحديث الجديد سيجعلك تشعر وكأنك اشتريت جهازا جديدا، فقط احرص من الآن على متابعة جهازك فقد يكون الموعد أقرب مما ذكرنا، لكن لا تنس أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك حتى لا تفقدها لأي سبب طارئ !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق