اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 24 من شهر رمضان المبارك – باقة جميلة جدا لا يمكن تفويتها ابدا

كما ذكرنا لكم أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سنبدأ معكم سلسلة مميزة ومنوعة بشكل يومي، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 24 من رمضان.

تطبيق KnockOut لقص وتحرير الصور ومزايا كثيرة
تطبيق KnockOut لقص وتحرير الصور ومزايا كثيرة

1. تطبيق KnockOut لقص وتحرير الصور ومزايا كثيرة – مع إتاحة بعض المحتوى إلى مجاني

في كثير من الأحيان يكون للواحد منكم صورا كثيرة، وترغبون بتعديلها، ومن أهم نقاط التعديل، الرغبة في حذف أشياء داخل الصورة، أو قص جزء ووضعه في مكان آخر، وطبعا تحتاج إلى دقة للقيام بذلك.

هنا يأتي دور تطبيق KnockOut، الذي سيكون دليلك لفعل الكثير لصورك، وبطبيعة الحالة النتيجة، مبهرة ورائعة، خاصة إذا علمت أنه يوفر لك الكثير من الأدوات للتحكم في الصورة، ابتداء من القص والحذف، وإعادة إرجاع العناصر والكثير من المزايا الأخرى.

كذلك التطبيق يوفر لك إمكانية إضافة الخلفيات والملصقات الكثيرة والسحرية ذات جمال كبير، ستجعل صورك أفضل وأحسن، وعلى كل حال، مع هذا التطبيق لن تحتاج إلى استخدام التطبيقات المعقدة مثل فوتوشوب وغيره !

فتطبيق KnockOut يتميز بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام، وقد تم تحديثه مؤخرا لحل بعض المشاكل الطارئة في التطبيق، بالتالي من الآن وصاعدا ستكون استفادتك من التطبيق على أكمل وجه، هذا والتطبيق يحظى بتقييم عالي من طرف المستخدمين حول العالم، وكلهم يثقون في مميزاته.

ملاحظة مهمة : تم تغيير أسعار المتحوى إلى التالي :

١. Structure Package إلى مجاني.

٢. فتح جميع المحتوى $1.99 بدلا من $2.99.

لتحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Loveyouchenapps LLC 

السعر : مجانا 

تطبيق Nightstand - لإدارة شؤونك المالية باحترافية ودقة
تطبيق Nightstand – لإدارة شؤونك المالية باحترافية ودقة

2. تطبيق Nightstand – لإدارة شؤونك المالية باحترافية ودقة

أسوء شيء قد تصادفه في حياتك، ألا يمر عليك الشهر كاملا إلا وتجد أن جيبك فارغ، ولا تملك شيئا تكمل به باقي الشهر، أو تنظم به ما بقي من المصاريف، بل قد تجد نفسك مدينا لغيرك، وكل هذا وأنت لا تعرف أين ذهب مالك، إن كنت متزوجا فراجع نفقات زوجتك :)

حسنا لا تقلق، تطبيق Nightstand جاء لينقذك، حيث سيكون مديرك المالي، المسؤول عن وضع الحسابات، فهو محاسبك الذكي الذي سيحسب لك ويسجل كل مصاريفك بدقة، لتعرف أين تذهب وفيما تنفق مالك، وزيادة عن ذلك التطبيق يأتي بميزة رائعة، وهي إمكانية تسجيل المصاريف عن طريق الصوت، حيث يكفي أن تخبره – بالإنجليزية- عن عملية شرائية قمت بها ليقوم بتسجيلها.

مثال قل له: Gas $50 أو Milk $0.55 أو coffee $1.75، وسيقوم بتسجيلها، وبشكل ذكي ضمن الفئة المخصصة لكل بند، فقط راجع مصاريفك من خلال التطبيق لتعرف بالضبط أين تذهب أموالك.

لتحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: InVooDoo

السعر : مجانا 

لعبة بناء البرج العربية - تحدى أصدقاءك في بناء أكبر برج
لعبة بناء البرج العربية – تحدى أصدقاءك في بناء أكبر برج

3. لعبة بناء البرج العربية – تحدى أصدقاءك في بناء أكبر برج

أول لعبة عربية من نوعها، سهولة تامة في اللعب، فقط حاول وضع الطوابق في مكانها دون فقدان جزء منها أو تحطيمها، وستحصل مقابل ذلك على نقاط وذلك مقابل كل تقدم تحرزه في بناء البرج، حاول تحقيق أعلى عدد ممكن من الطوابق، وتحدى جميع اللاعبين الآخرين لتكون أنت الأول.
مميزات لعبة ” بناء البرج العربية ” :

  •  لعبة عربية 100% ومجانية.
  •  سهلة اللعب .
  • إمكانية اللعب في 3 أماكن مختلفة .
  • مناسبة لجميع الأعمار ( للأطفال و للكبار ).
  • متوافقة مع جميع الأجهزة

كل هذا، اللعبة تحصل بين فينة وأخرى على تحديثات لإضافة مراحل جديد مسلية وممتعة، وتزيد من فرصة التحدي، فمع لعبة بناء البرج: اختبر ذكائك، سرعتك، صبرك، و أثبت مهارتك. وتحدى أصحابك.

تحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: Tamatem Inc

السعر : مجانا 

هام لزوارنا الاعزاء ولمطوري التطبيقات: لا تكتفي بتحميل التطبيقات او عدم تحميلها، شاركنا تعقيبك بالتطبيق الذي تبحث عنه او الذي تود ان تراه، ايضا من المهم ان يعلم جميع زوارنا اننا نبحث دائما عن المفيد لهم ونحاول قدر الامكان وضع التطبيقات التي بها فائدة بعد تجربة وطلبات كافة مستخدمينا ومحاولة ملائمة جميع الطلبات الكثيرة التي تصلنا على مدار اليوم .

ايضا اذا كنت مطور تطبيقات وتود نشر تطبيقك لمئات الآلاف من مستخدمي أخبار التطبيقات ما عليك سوى مراسلتنا على هذا البريد info@arabapps.org .
هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫36 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق