اخبار الأندرويد

ساعة موتورولا Moto 360 تبدأ بالحصول على تحديث الاندرويد وير 5.1.1

قامت جوجل بالاعلان عن تحديث الاندرويد وير 5.1.1 وهو التحديث الذي يجلب مزايا كثيرة أهمها جعل الساعات مستقلة بشكل جزئي عن الهاتف، وساعة موتو 360 من موتورولا من أشهر الساعات لكنها تأخرت في الحصول على التحديث.

ساعة موتورولا Moto 360 تبدأ بالحصول على تحديث الاندرويد وير 5.1.1
ساعة موتورولا Moto 360 تبدأ بالحصول على تحديث الاندرويد وير 5.1.1

لكن يبدو أن تأخر موتورلا لم ولن يطل أكثر مما سبق، حيث أعلنت وبشكل رسمي عن بدأ حصول ساعتها على الاندرويد وير الإصدار 5.1.1، وهو تحديث ضخم لنظام الاندرويد وير، حيث يجلب مزايا عدة، أهمها تفعيل الواي فاي في الساعات الذكية وساعة موتورولا من بينها.

وكذلك تحسين الإشعارات، إمكانية الرد على الرسائل، وكذلك تشغيل التطبيقات بشكل مستقل عن الهاتف، والوصول إلى جهات الاتصال ورسم الوجوه التعبيرية بسهولة، مع بعض التحسينات للنظام.

التحديث الجديد بحسب التقارير بدأ بالوصول فعليا، فإن كنت تملك هذه الساعة فما عليك سوى فحص التحديث ولا تنس شحنها قبل القيام بذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق