اخبار الأندرويد

جهاز HTC One M9 سيحصل على تحديث الأندرويد M

ودخلنا مسلسلا جديدا، إنه مسلسل تحديثات الاندرويد نسخة M، أو الإصدار السادس، الذي أعلنت عنه جوجل، الآن ستبدأ سلسلة الأجهزة التي ستحصل على التحديث والتي لن تحصل عليه، HTC تريد إفراح أصحاب جهازها HTC One M9 وM9+.

جهاز HTC One M9 سيحصل على تحديث الأندرويد M
جهاز HTC One M9 سيحصل على تحديث الأندرويد M

كما نقول دوما من أهم المهمات التي يحرص عليها صاحب الاندرويد في اختيار جهازه، هو ميزة حصوله على تحديثات الاندرويد الجديدة، بحيث يكون جهازه من أول الأجهزة التي تحصل على الاصدارات الجديدة من الاندرويد، وهذا ما نفيدكم به دوما، ونقوم بالحديث عنه.

HTC فهمت هذا، وها هي ذي على لسان رئيس مديري الاتصالات في الشركة، تقول لكم أن جهازيها HTC One M9 وجهاز M9 بلس؛ سيحصلان على تحديث الاندرويد M، وسيكونان من أولى الأجهزة التي تحصل على هذا الإصدار فور إطلاقه.

بالتالي سيكون أصحاب هذين الجهازين من المحظوظين، وسيكون الأمر مسألة وقت حتى يتحقق فقط، وهذا يحتاج إلى صبر من جهة المستخدم، وإلى تنفيذ الوعد بسرعة من طرف HTC، وألا تتأخر كما حصل في المرة الماضية مع الأندرويد المصاصة وجهازها HTC One M8.

للتذكير قامت جوجل في مؤتمر Google I/O منذ أيام بالكشف عن الاندرويد M، وهو الإصدار الذي جاء بعدة مزايا جديدة، أهمها الصلاحيات، وإدارة البطارية، وخدمة الدفع من جوجل، وسنرى المزيد خلال إطلاق النسخة النهائية من الإصدار في خريف هذا العام إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق