تطبيقات الأندرويد

تحديث جديد لتطبيق واتس آب يتيح البحث داخل المحادثات

تواصل واتس آب إطلاث التحديث تلو الآخر، اليوم تطلق تحديثا جديدا للتطبيق يتيح للمستخدمين ميزة جديدة مهمة.

تحديث جديد لتطبيق واتس آب يتيح البحث داخل المحادثات
تحديث جديد لتطبيق واتس آب يتيح البحث داخل المحادثات

كما ذكرنا، تطبيق واتس آب ومنذ استحواذ فيسبوك عليه، حصل على الكثير والكثير من التحديثات، حيث تم إضافة ميزات كثيرة، منها ما أثار الجدل واللغط مثل ميزة تأكيد قراءة الرسائل، واتهم واتس آب كما اتهم مالكه فيسبوك بانتهاك الخصوصية !

على كل حال لقد ناقشنا هذا الموضوع عدة مرات، وقد قامت واتس آب بتقديم الكثير من المزايا والحلول المميزة، وها هي ذي تقوم بإضافة ميزة جديدة مهمة وجيدة، وهي إمكانية البحث داخل المحادثات، بحيث بمجرد ما تقوم بكتابة كلمة في خانة البحث، فهو يعطيك ثلاث تبويبات منها تبويب البحث داخل المحادثات أو سجلات المحادثات، ويحصر لك جميع المحادثات المذكور فيها هذه الكلمة.

التحديث الجديد يحمل الإصدار رقم 2.12.124، وقد قامت واتس آب بإطلاقه البارحة يوم 23 يونيو، وبحجم 17.43 ميجا، وضم التحديث أيضا بعض التحسينات في تصميم التطبيق وعمله.

لتحميل الواتس اب عبر متجر جوجل بلاي من هنا:

المبرمج: WhatsApp Inc

السعر : مجاني

أخيرا، ما رأيكم في خطوة واتس آب؟ هل تعتقدون أنها مناسبة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. شكراً لكم. ميزه قديمة جداً أتذكرها عليام أستخدامي لتطبيق الفايبر قبل الحجب وتوهم يضيفو هذه الميزه القديمه المفروض من عليام ماشرته شركة فيسبوك تضيف هذه الميزه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق