اخبار الأندرويد

جوجل ستعلن عن إصدار الأندرويد M في مؤتمر Google I/O

من المفترض أن يكون عام 2015 عام التقنية والتطوير بجدارة، والمنافسة فيه شرسة، ها هي ذي جوجل تؤصل لهذه الفكرة، وتدعونا إلى حضور مؤتمرها السنوي المسمى Google I/O لهذا العام وهو 2015.

جوجل تحدد يومي 28 و29 مايو موعدا لمؤتمرها Google I/O
جوجل ستعلن عن إصدار الأندرويد M في مؤتمر Google I/O

لقد تابعتم معنا مؤتمر جوجل Google I/O الماضي، ولقد علمتم معنا ما جاء فيه وأهمها نظام أندرويد L والذي كان أبرز حدث في هذا المؤتمر، ومن جهة أخرى رأينا نظام أندرويد وير للأجهزة القابلة للارتداء كالساعات والأساور الرياضية وغيرها، ونظام أندرويد للتلفزيون وأهمها أجهزة أندرويد ون التي سيحبها من لا يملكون القدرة للحصول على أجهزة غالية الثمن.

طبعا هذا المؤتمر هو مؤتمر سنوي، تقوم جوجل بعقده بشكل سنوي لتعلن فيه عن جديد مشاريعها، ومؤتمرها لهذا العام بحسب مواعيد أحداث جوجل، سيكون يومي 28 و 29 ماي الحالي، وسيكون كالعادة اسمه بالإضافة إلى السنة Google I/O 2015.

لكن بحسب عادة جوجل، فسيكون المؤتمر موعدا للكشف عن جديد جوجل من الناحية التقنية، فجوجل هي المحرك الأساسي وصاحبة الأندرويد، الذي هو النظام العالمي للأجهزة الذكية، ومن المتوقع أن تقوم جوجل بالإعلان عن النسخة الجديدة من الاندرويد، وبحسب ما تم نشره من طرف جوجل فهذا الإصدار يرمز إليه بالحرف M.

الأندرويد M
الأندرويد M

لقد تحدثنا حول الأندرويد M، وبطبيعة الحال هذا شبه مؤكد، وطبعا الحرف يرمز إلى إسم خاص بالإصدار كما كان الحال مع الإصدار L الذي يرمز إلى لولي لوب، على كل حال ليس لنا سوى انتظار التسريبات أو موعد المؤتمر وهو يومي 28 و 29 مايو الحالي.

أيضا سنرى جديد جوجل من حيث المشاريع التقنية، ومنها مشروع الأجهزة القابلة للتطوير اليدوي، والكثير من الأفكار الأخرى، على كل حال لا يمكن الجزم قبل رؤية التقارير والتسريبات والتحليلات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. بشرة سارة لجميع مستخدمي جهاز ال LG G2 SPRINT تم نزول التحديث للنظام في يوم الجمعة الماضية ..
    اخيييييييراً وصل بعد عناء طويل ..
    لكن الصدق النظام اكثر من رائع ..

    1. صح كلامك دي تعدت المعقول حتى مافي ولا شركه تسوي كدا…وحتى ابل مابتسوي كدا ولا بتقدر حتى :-P. “مقصوده”

    2. احنا اصحاب النيكسس ٦ وصلنا لولي بوب من زماان (B .. الحين ٥.٠.٢

      بعدين هذا راح يكون اعلان فقط لاغير .. والنظام ينزل بعد فتره طويله من الاعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى