اخبار الايباد

تسريبات: كيف سيكون مقاس الآيباد آير برو مقارنة بالآخرين؟

وها هي التسريبات ترجع مرة أخرى، وواجب علينا تغطيتها وإفادتكم بها، خاصة أنتم محبي أجهزة الآيباد من آبل، سنواصل الحديث عن الآيباد آير برو، أو الآيباد الضخم.

تسريبات: كيف سيكون مقاس الآيباد آير برو مقارنة بالآخرين؟
تسريبات: كيف سيكون مقاس الآيباد آير برو مقارنة بالآخرين؟

كل محبي الآيباد والمهتمين به تابعوا أخبارنا السابقة، والتي تحدثنا فيها ونشرنا من خلالها العديد من التسريبات التي تخص جهاز الآيباد برو، أو ما قد سيمسى الآيباد آير برو أو الآيباد آير بلس، كما أطلقت عليه بعض المصادر، وربما هو ما سيكون الإسم الرسمي للجهاز فعلا.

ها هي التسريبات ترجع من جديد، والتي تحوي أساسا الصورة التي ترونها في الأعلى، مع تأكيدات تشير إلى أن الجهاز موجود فعلا، وأن آبل تعمل عليه، ليكون جهازها اللوحي ذو الشاشة الضخمة والكبيرة، والتي ستكون بحسب ما تردد كثيرا، بمقاس 12.9 إنش، وهو بهذا مماثل من حيث المقاس لجهاز الماك بوك 12 إنش الذي أعلنت عنه آبل أخيرا.

لكن آبل تطمح من خلال هذا الآيباد إلى تعزيز مكانة أجهزتها اللوحية، خاصة في ظل التقهقر الذي تشهده هذه الأجهزة، حيث تعتبر القطاع الوحيد الذي تتراجع فيه مبيعات آبل وأرباحها بشكل دوري ومرة بعد أخرى، لذا أصبح لزاما على آبل إنتاج وإخراج أفضل ما لديها، وليس هناك أفضل من جهاز آيباد ذو شاشة كبيرة، مواصفات راقية !

بالرجوع للحديث عن مواصفات الجهاز، فلا يعلم عنها شيء سوى التوقعات التي ذكرناها في مقالاتنا السابقة حول الجهاز، ولعل أبرز ما نلاحظه هو وجود 4 مكبرات صوت ستيريو في الجهاز، 2 في أعلى الجهاز، و2 آخرين أسفله، مما سيعزز دقة وقوة الصوت من خلال هذا الجهاز.

وبالنسبة لمقاس الشاشة، وللتأكد أنها كبيرة جدا، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي الذي يقارن مقاس الآيباد آير 2 مع الآيباد برو:

أما عن موعد الإعلان عن الجهاز، فإنه وبحسب ما تم تحليله فقد كان المتوقع أن يتم ذلك خلال الحدث الكشف عن ساعة آبل والماك بوك 12 إنش، لكن آبل قررت تأجيل الإعلان عن الجهاز والكشف عنه إلى موعد لاحق !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. انشروا مقالي والله فيه نصائح للناس بعيد عن مجاملة أبل رغم ان عندي جميع اجهزتها عندي والله أيفون ستة بلس

  2. أنا عندي ايباد 2 جميع اللي نزل بعده مشابهة له بدون فرق يستاهل أنا جربت سوني وندوز ايباد و جربت سوني وندوز pc tablet وخصوصا قالوا نازل علية النظام الخارق ويندوز عشرة بدون تعقيدات أبل والله ماني قادر نستفيد من الايباد فهذا جهاز مغلق للتصفح فقط جهاز إنترنت علشان هذه الأسباب كلها منغير علي سوني ويندوز

  3. قوي قوي جداً وروعه لمستخدمين الشاشات المتعدده مع كمبيوتر الديسكتوب والمدونيين في لستة مشترياتي إن شاء آللّہ

  4. لا اعتقد انه سينجح ، حجمه مبالغ فيه و سيصبح من الصعب حمله معك دائماً ! اعتقد ان الحجم الحالي للايباد هو المناسب

  5. اتوقع تكبير جهاز الايباد لغرض استخدامه في برامج مثل الاوفيس
    وراح تكون استخدامها بدال الابتوب

  6. اتمنى ان هذي ما تكون تسريبات خاطئه لان اتوقع راح يكون روعه الايباد برو لوكان كيذا حجمه

  7. الجهاز حجمه حلو لكن الي بيدعمه بقوة هو النظام الي بينزل عليه فنظام ios لا ينفع بتاتا لو بنزل عليه نظام الماك بيكون شي خرافي خصوصا انه نظام الماك تقدر تركب عليه ويندوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق