اخبار الأندرويد

تخفيض رائع من موقع everbuying.net للاجهزة الالكترونية والاكسسوارات – سارع بالاستفادة منه

حاليا أصبح كل شيء في حاسوبك، نقصد بمجرد الدخول إلى مواقع البيع المتخصصة ستجد كل السلع التي تريد، اليوم معنا عرض ممتاز من موقع everbuying.net، حيث سيقدم لكم تخفيضات رائعة وعروض لا يجب أن تفوّت.

تخفيض رائع من موقع everbuying.net - سارع بالاستفادة منه
تخفيض رائع من موقع everbuying.net – سارع بالاستفادة منه

نعرض عليكم هدية رائعة من موقع everbuying.net، والذي يقدمها لزبائنه الكرام بمناسبة مرور 7 سنوات كاملة منذ انطلاق الموقع، وهذا امتنانا وعرفانا منه على ولاء المستخدمين والزبائن، وثقتهم في الموقع، والذي طيلة هذه السنوات حصل على ثقة الملايين حول العالم، وقم بتوفير الكثير والآلاف من السلع بأفضل الأسعار، وإيصالها لكل دول العالم.

فإن كنت ممن يبحث عن حاجته سواء هواتف أو أجهزة الكترونية أو إكسسوارات أو غيرها، فمن المؤكد أنك مع موقع everbuying.net ستجد حاجتك وزيادة، وستجدها بأرخص الأسعار، وتصلك في أسرع وقت، فضلا عن هذا، من هنا وإلى نهاية الشهر الحالي، الموقع يقدم تخفيضات ضخمة.

ماذا يجب أن أفعل لأحصل على التخفيضات؟

ببساطة قم بالتالي:

– أدخل إلى هذه الصفحة: http://www.everbuying.net/m-promotion-active-140.htm

– تصفح السلع المتجددة يوميا واختر ما تريد.

– قم بمتابعة عملية الشراء وتأكد من عنوان الدفع.

– أدخل الكوبون التالي: EB2015.

– استمتع بالتخفيضات على كل المنتجات إلى نهاية الشهر.

تذكر، لا تضيع هذه الفرصة، الكثير من المنتجات ستجدها داخل هذا الموقع، بأفضل الأسعار، سارع بالشراء، ولا تنس استخدام الكوبون: EB2015، إنها فرصتك للحصول على أفضل السلع بأفضل الأسعار.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تخفيضات موقع everbuying.net
تخفيضات موقع everbuying.net

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى