اخبار الأندرويد

كيف يمكنك أن تجد هاتفك عبر البحث في جوجل فقط ؟

جوجل مرة بعد أخرى تثبت أنها تعمل بجد لتوفير أفضل الحلول للمستخدمين، هذه المرة سنرى ميزة جديدة وفرتها جوجل، موجودة من قبل ولكن بشكل أفضل وأسرع.

كيف يمكنك أن تجد هاتفك عبر البحث في جوجل فقط ؟
كيف يمكنك أن تجد هاتفك عبر البحث في جوجل فقط ؟

الميزة تلخصها الصورة التي ترونها فوق، بسيطة سهلة سلسلة، وسريعة النتائج، كل ما عليك هو أن تكون مالكا لجهاز أندرويد، وكذلك متصفح كروم على حاسوبك، مع الدخول بنفس الحساب على الجهازين – الكروم والهاتف-.

ثم قم بالدخول إلى محرك البحث جوجل Google.com، وقم بكتابة Find my phone، سيقوم جوجل بعرض موقع هاتفك على الخريطة، مع إمكانية تشغيل الرنين في حال كنت في المنزل لتسمع رنينه وتتعرف على مكانه، وطبعا هذه الميزة رائعة، ولكن لا تزال تحتاج إلى المزيد من الإضافات لتصبح أفضل، مثل التحكم عن الجهاز عن بعد وحذف المحتوى أو إرسال رسالة لمن وجد الجهاز، وغير هذا من ميزات الأمان.

للتوضيح قد لا تعمل هذه الميزة حاليا مع البعض وربما لم تصل للجميع، لكن تم تجريبها من طرف الكثيرين، ويجب الالتزام بما ذكرناه فوق للحصول على نتائج أفضل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى