اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار جهاز جالاكسي S6 إدج في الماء لمدة 20 دقيقة ماذا حصل؟

من أهم أولويات الشركات التقنية المنتجة للاجهزة الان، توفير أجهزة قوية ذات مواصفات تقنية عالية، زيادة على ذلك قوة تحمل كالسقوط وومقاومة الغبار والخدوش وأيضا أهم عدو لها وهو الماء، فلنتابع اختبار وضع جهاز جالاكسي S6 في الماء.

فيديو: اختبار جهاز جالاكسي S6 إدج في الماء لمدة 20 دقيقة ماذا حصل؟
فيديو: اختبار جهاز جالاكسي S6 إدج في الماء لمدة 20 دقيقة ماذا حصل؟

تعرفنا على جهاز جالاكسي S6، وقد علمنا من خلال المواصفات أنه لم يحصل على شهادة وتصريح IP 67، مما يعني أنه غير قادر على تحمل ولا مقاومة الماء، ربما كان هذا الأمر مزعجا ومحبطا لدى الكثيرين، خاصة ممن يتابع تطوير الشركات لأجهزة مقاومة للماء، وبخاصة ما تفعله سوني مع أجهزتها إكسبيريا Z.

لكن انتظروا ولا تتسرعوا، اليوم لدينا تجربة تشير إلى أن جهاز جالاكسي S6، وبالضبط نسخة الشاشة المنحنية أو المسمى جالاكسي S6 إدج سيكون مقاوما للماء، ليس لذلك العمق الكبير، ولكن بما يفي بالغرض، يعني سيتحمل ولدرجة كبيرة.

شاهدوا الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=LGBKmIlk52Q’]

كما تشاهدون في الفيديو، فصاحب التجربة قام بتشغيل المؤقت، وكما ترون فقد صمد الجهاز لأكثر من 20 دقيقة بدون أن يتوقف، هذا رائع أليس كذلك، لكن انتبه، العمق له دور كبير من حيث الضغط، بالتالي هذا يفي بالغرض على كل حال

ما هو رأيكم الآن بعد مشاهدة الفيديو؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى